أطماع سان جيرمان تدفع إدارة ليفربول نحو تجديد عقد صلاح (تقرير)

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن شعور إدارة ليفربول بالقلق من الأنباء المتداولة حول رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح قد تعجل في مفاوضات تجديد عقد لاعب الريدز.

ويعيش فريق الريدز موسم كارثي على كافة الأصعدة، وقد يختتمه خارج المراكز الأربع الأولى في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وحالت مشاكل الفريق منذ بداية العام الجاري 2021، والتي تمثلت في الإصابات وتراجع الأداء والنتائج، دون التحرك نحو تجديد تعاقد عدد من نجوم الفريق حتى الآن، على رأسهم نجم الفريق الأول، المصري محمد صلاح.

وبحسب صحيفة “ميرور” فإن أنباء رحيل كيليان مبابي الوشيك، عن صفوف سان جيرمان، ورغبة الأخير في تعويضه بصفقة كبرى، قد تدفع إدارة ليفربول لتجديد عقد صلاح، والذي يمتد عقده الحالي حتى صيف 2023، لقطع الطريق أمام أطماع الفريق الفرنسي.

أطماع سان جيرمان

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد أكدت، اليوم الإثنين، أن إدارة الفريق الباريسي بدأت بالتحرك نحو ضم صلاح، وأن مفاوضات مبدئية تجري حاليًا مع النجم المصري وممثليه، وذلك مع اقتراب رحيل مبابي في الموسم الصيفي.

وذكرت الصحيفة أنه على حسب سير المفاوضات الأولية، ستقدم إدارة سان جيرمان عرضًا رسميًا لنظيرتها في ليفربول، ومن المتوقع أن يكون عرضًا مغريًا للاعب وإدارة فريقه، حيث يمتلك الفريق الفرنسي مقدرة مالية كبيرة.

موقف صلاح

خلال الموسم الحالي، تبدلت أحوال صلاح من إعلان عدم استبعاده الرحيل عن صفوف الريدز، وخوض تجربة جديدة خارج الدوري الإنجليزي، إلى الحديث عن تجديد التعاقد، حيث ذكر صلاح مؤخرًا خلال لقاء صحفي، أن لا أحد من الإدارة قد تقدم بعرض رسمي يربط النجم المصري لفترة أطول داخل قلعة أنفيلد.

آخر مواقف النجم المصري الخاصة بإرتباطه رفقة الريدز، كانت خلال المواجهة أمام وست بروميتش ألبيون، أمس الأحد، والفرحة الجنونية التي بدت عليه عند تسجيل هدف الفوز عن طريق الحارس أليسون بيكر، مما قد يؤكد رغبة صلاح في قيادة فريقه نحو مسابقة دوري الأبطال، والبقاء لمواسم قادمة.