يونس عبد الحميد

يونس عبد الحميد بـ”يده” يتسبب بخسارة قاسية لريمس أمام سان جيرمان

في مبارة طرد النجم المغربي يونس عبد الحميد، قسا باريس سان جيرمان على ضيفه ستاد ريمس برباعية نظيفة، اليوم الأحد، في المرحلة الـ37 (قبل الأخيرة) من الدوري الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1”.

وتحصل كيليان مبابي على ركلة جزاء، عندما تجاوز حارس ريمس، بريدراغ رايكوفيتش، وسدد الكرة نحو المرمى الخالي، لكن المغربي يونس عبد الحميد أبعدها بيده، ما أدى إلى طرده في الدقيقة العاشرة، فانبرى البرازيلي نيمار جونيور لها وترجمها لهدف بننجاح.

وسجل كيليان مبابي الهدف الثاني لسان جيرمان، بعدما استفاد من تمريرة خاطئة من لاعب ريمس، توماس فوكيت، في الدقيقة 24، وأضاف ماركينيوس الهدف الثالث برأسية، إثر ركنية من مواطنه نيمار (د 68)، قبل أن يضيف الإيطالي مويز كين الهدف الرابع، من تسديدة قوية (د 89).

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 79 نقطة، في المركز الثاني، ليشدد الخناق على ليل، المتصدر برصيد 80 نقطة، وإن ظلت فرص ليل هي الأفضل في الفوز باللقب، من خلال المرحلة الأخيرة في المسابقة، بفضل فارق النقطة التي يتقدم بها على سان جيرمان.

نتائج الجولة:

وبهذا، واصل ليل وباريس سان جيرمان صراعهما الملتهب على صدارة الدوري الفرنسي، بتعادل الأول مع سانت إيتيان سلبيًا وفوز الثاني يرباعية خالصة، اليوم بذات التوقيت.

وشهدت باقي مباريات المرحلة اليوم أيضًا فوز بوردو على لنس 3 / صفر وموناكو على رين 2 / 1 ومارسيليا على آنجيه 3 / 2 ولوريان على ميتز 2 / 1 وليون على مضيفه نيم أولمبيك 5 / 2 وستراسبورج على مضيفه نيس 2 / صفر ونانت على مضيفه ديجون 4 / صفر وتعادل مونبلييه مع ستاد بريست سلبيا.

(وكالات – فخر العرب)