تشكيلة تشيلسي وأرسنال المتوقعة في “ديربي لندن”

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي تشيلسي وأرسنال عندما بتواجهان غدًا الأربعاء (20:15 بتوقيت غرينيتش) في “ديربي لندن” على أرضية ملعب “ستانفورد بريدج” لحساب الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

واعتلى فريق البلوز المركز الثالث مع نهاية الجولة السابقة، بعد تغلبه على متصدر جدول الترتيب مانشستر سيتي، بنتيجة (1 – 2) وخسارة ليستر سيتي في ذات الجولة.

ولا يعيش أرسنال أزهى أوقاته، بعد الخروج على يد فياريال الأسباني في مسابقة الدوري الأوروبي، واحتلاله المركز التاسع المتأخر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتوقع “هوسكورد” أن يشارك الدولي المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي، أساسيًا خلال المواجهة المقبلة أمام أرسنال، بعد أن كسب ثقة مدربه توماس توخيل، بسبب أداءه الرائع أمام مانشستر سيتي.

ويسير زياش بخطى ثابتة نحو حجز مقعد أساسي رفقة البلوز، في طريق المباراة الأهم له وللفريق، في 29 من شهر مايو الجاري، أمام مانشستر سيتي مجددًا في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

ويشهد اللقاء القادم، والمصطلح تسميته بـ”ديربي لندن” مواجهة ديربي عربي خاصة، تجمع بين المغربي زياش، والنجم الدولي المصري محمد النني، متوسط ميدان نادي أرسنال.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: روديغير، زوما، أزبليكويتا

الوسط: ألونسو، غيلمور، جورجينيو، جيمس

الهجوم: زياش، هافارتز، ماونت

تشكيلة أرسنال المتوقعة:

حراسة المرمى: لينو

الدفاع: تشامبيرس، هولدينغ، ميغاليس، تيرني

الوسط: النني، بارتي، ساكا، أوديغارد، روي

الهجوم: أوباميانغ