رابط تصويت.. محرز يدخل القائمة المصغرة لمنافسة لاعب الموسم في مانشستر سيتي

دخل الدولي الجزائري رياض محرز القائمة المصغرة ووصل للمرحلة الأخيرة من المنافسة على جائزة لاعب الموسم في صفوف فريقه مانشستر سيتي عن الموسم الجاري 2020/ 2021.

وتضم القائمة ثلاثة لاعبين، إلى جانب محرز كل من الألماني إلكاي غوندوغان، والبرتغالي روبين دياز، وسيتم اختيار اللاعب الأفضل عبر تصويت جماهير النادي حول العالم.

وكان الفريق قد طرح خاصية التصويت على الجماهير لاختيار لاعبهم المفضل من بين جميع لاعبي الفريق السماوي، قبل أن يصل محرز وغوندوغان ودياز للمرحلة الأخيرة والحاسمة.

وقدم رياض محرز مستوى مذهلًا في صفوف سيتي، وقاد الفريق إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتسجيله 3 أهداف في مباراتي نصف نهائي المسابقة، وقدم مباريات رائعة كذلك في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إلكاي غوندوغان قدم بداية العام مستويات رائعة، وحمل على عاتقه مهمة تسجيل الأهداف في مسابقة الدوري على الرغم من مركزه الأساسي في منتصف الملعب، واستحق بكل تأكيد الوصول للمرحلة الختامية من المنافسة مع زملائه.

روبين دياز كان العلامة الفارقة في خط دفاع الفريق السماوي للموسم الجاري، ويعد الصفقة الأبرز خلال الصيف بالنسبة لفريقه، وساهم في خروج الفريق بشباك نظيفة لعدد قياسي من المباريات.

يمكنكم التصويت بالدخول هنا