هشام بوداوي

هشام بوداوي يسجل في المباراة المثيرة بين نيس وبريست ضمن “جولة الجزائريين” (فيديو)

سجل النجم الجزائري هشام بوداوي هدفًا في المباراة المثيرة التي جمعت فريقه نيس مع ضيفه بريست (2 – 3)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1”.

وسجل بريست الهدف الأول عن طريق ستبف موني، في الدقيقة الرابعة، ورد نيس في الدقيقة 38، قبل أن يضيف موني الهدف الثاني لبريست، في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، عادل بوداوي النتيجة في الدقيقة 61، قبل أن يسجل حسن كامارا لنيس هدف الفوز القاتل، في الدقيقة 89.

وشارك في المباراة الجزائريان الآخران، يوسف عطال مع نيس، وهاريس بلقبلة مع بريست، لكن هشام بوداوي كان الأبرز، وحصل على تقييم جيد (7.2 من 10)، من موقع “هوسكورد“.

وبهذا الفوز، قفز نيس إلى المركز التاسع، بعد أن رفع رصيده إلى 49 نقطة، في حين بقي في رصيد بريست 40 نقطة، محتلًا بها المركز الرابع عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=gi-dBp1bg7Y

“تألق الجزائريين” في جولة الليغ 1

وبتألقه اليوم، يكون بوداوي قد أثبت علو كعب الجزائريين في الجولة الحالية من الليغ 1، حيث أن النجم الجزائري المخضرم إسلام سليماني قدم أداءا جيدًا جدًا، يوم أمس السبت، في مباراة فوز فريقه ليون أمام لوريان (1 – 4)، وقدم فيها “أسيست” في غاية الروعة.

واليوم، تألق الجزائريان الآخران، أندي ديلور وزين الدين فرحان، حيث أن الأول سجل هدفًا في مباراة فريقه مونبلييه أمام مضيفه ستراسبورغ (3 – 2) وكان ثاني أفضل لاعب فيها، في حين سجل فرحات هدفًا في مباراة فريقه نيم ضد ميتس (3 – 0) وكان أفضل لاعب فيها.