زين الدين فرحات

زين الدين فرحات “رجل المباراة” في مواجهة فوز نيم على ميتز (فيديو)

استحق النجم الجزائري زين الدين فرحات لقب “رجل المباراة” وذلك في انتصار فريقه نيم على مضيفه ميتز (3 – 0)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1”.

وسجل نيم الأهداف الثلاثة، في الدقائق 61 و66 و89، عن طريق لامين فومبا ورانو ريبارت (من ركلة جزاء) وفرحات.

واستق زين الدين فرحات لقب “رجل المباراة” من موقع “هوسكورد“، للمرة الثانية على التوالي بعد مباراة الجولة الماضية أمام ريمس، وحصل على أعلى تقييم في مواجهة اليوم (8.4 من 10).

وفي الطرف المقابل مع ميتز، شارك اللاعب الجزائري فريد بولاية ومواطنه حارس المرمى ألكسندر أوكيدجه، إلا أنهما، كبقية زملائهما في الفريق، لم يظهرا في المستوى المطلوب.

وبهذا الفوز، وصل نيم للنقطة 35، في المركز الـ19 (قبل الأخير)، بفارق ثلاث نقاط عن المركز السابع عشر، الآمن، معززًا بذلك أمله في تفادي الهبوط، قبل جولتين من نهاية “ليغ 1”.

وبقي ميتز عند النقطة 46، في المركز الـعاشر.

“جولة الجزائريين” في الليغ 1

وبتألقه اليوم، يكون فرحات قد أثبت علو كعب الجزائريين في الجولة الحالية من الليغ 1، حيث أن النجم الجزائري المخضرم إسلام سليماني قدم أداءا جيدًا جدًا، يوم أمس السبت، في مباراة فوز فريقه ليون أمام لوريان (1 – 4)، وقدم فيها “أسيست” في غاية الروعة.

واليوم، تألق الجزائريان الآخران، أندي ديلور وهشام بوداوي، حيث أن الأول سجل هدفًا في مباراة فريقه مونبلييه أمام مضيفه ستراسبورغ (3 – 2) وكان ثاني أفضل لاعب فيها، في حين سجل بوداوي هدفًا لفريقه نيس في فوزه على بريست (2 – 3).