تقييم لاعبي مانشستر سيتي وتشيلسي

تقييم لاعبي مانشستر سيتي وتشيلسي في مواجهة اليوم

منح موقع “هوسكورد” التقييم الأعلى في المواجهة التي جمعت مانشستر سيتي بضيفه تشيلسي، اليوم السبت، للنجم المغربي حكيم زياش، بعد الأداء الكبير الذي قدمه لاعب البلوز ومساهمته في فوز فريقه.

وتمكن تشيلسي من حرمان سيتي من التتويج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتصر عليه بنتيجة (1 – 2) حيث افتتح رحيم سترلينغ النتيجة في الدقيقة 44، بينما أعاد زياش البلوز للقاء بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 63، قبل أن يقتنص ماركوس ألونسو الفوز في الدقيقة الأخيرة للقاء.

وبالعودة إلى تقييم لاعبي مانشستر سيتي وتشيلسي في المباراة من قبل “هوسكورد“، تم منح النجم المغربي اليوم، أعلى تنقيط، بواقع 8.3 من 10، عن مجمل أداءه المتميز في اللقاء، والذي شارك فيه منذ البداية، وحتى خرج بديلًا في الدقيقة 76.

ثاني أعلى تقييم مُنح لماركوس ألونسو، بواقع 8.1، تلاه سيزار أزبيلكويتا 7.9، ثم الحارس إدوارد ميندي 7.5، تلاه ريس جيمس 7.2.

وفي خط هجوم البلوز، مُنح تيمو فيرنر وكريستيان بوليزيتش تقييمات منخفضة نسبيًا، بواقع 6.7 للأول، و 6.5 للثاني.

في الطرف الآخر من اللقاء، جاءت تقييمات لاعبي مانشستر سيتي منخفضة نسبيًا، بعد خسارتهم للقاء وتفريطهم بتقدمهم في الشوط الأول، عندما سجل رحيم سترلينغ الهدف الأول، والذي منحه “هوسكورد” أعلى تقييم قي فريقه (7.0 من 10).

يذكر أن النجم الجزائري رياض محرز، قد غاب عن مواجهة سيتي اليوم أمام البلوز، حيث فضّل بيب غوارديولا إراحته بعد المجهود الكبير الذي قدمه في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: