محرز يتسيد التشكيلة المثالية لأسبوع دوري الأبطال

اختار موقع “هوسكورد” النجم الجزائري رياض محرز كأفضل لاعب في أسبوع مسابقة دوري أبطال أوروبا والذي شهد مباراتي إياب نصف النهائي، وتأهل مانشستر سيتي وتشيلسي نحو المباراة النهائية.

وتغلب سيتي بقيادة محرز على باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين سجلهما النجم الجزائري، وتغلب تشيلسي بذات النتيجة على ريال مدريد، سجل الأول تيمو فيرنر، والثاني ميسون ماونت.

وتألق محرز أيما تألق خلال مواجهة “بي إس جي” وأثبت أنه لاعب من طينة الكبار، وينتظر منه الكثير خلال مواجهات الفريق الإنجليزي الحاسمة، ويعول عليه بيب غوارديولا مدرب السماوي، كثيرًا في النهائي.

واختار الموقع التشكيلة المثالية على حسب التقييم الخاص بكل لاعب خلال مباراتي إياب نصف النهائي، لتتضمن فقط لاعبين من طرفي المباراة النهائية المقرر إقامتها في 29 من شهر مايو الجاري، في مدينة إسطنبول التركية.

تحصل محرز على أعلى تقييم، وسمي لاعبًا لأسبوع الشامبيونزليغ من الموقع العالمي الشهير، وتحصل على 9.70 بفارق كبير عن الملاحقين.

وتحصل نجم سيتي فيل فودين على تقييم 8.52، وزميله كايل ووكر 8.35، ونجم البلوز جوجينيو تحصل على 8.00، في قائمة اللاعبين المتحصلين على تقييمات مرتفعة خلف محرز.