تنقيط لاعبي مانشستر سيتي اليوم خلال مواجهة باريس سان جيرمان

منح موقع “هوسكورد” المختص في أرقام وإحصائيات كرة القدم التقييم “تنقيط” شبه التام للنجم الجزائري رياض محرز عن أداءه المذهل رفقة مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل سيتي للمباراة النهائية من المسابقة الأوروبية العريقة للمرة الأولى في التاريخ، بعد فوزه في الذهاب على النادي الباريسي بنتيجة (1 – 2)، قبل أن يكرر الفوز في الإياب بنتيجة (2 – 0).

وشهد اللقائين تألقًا كبيرًا من طرف رياض محرز، بعد سجل هدف الفوز في باريس، قبل أن يعيد الكرة في مانشستر، وسجل هدفين رائعين، مدونًا إسمه بأحرف من ذهب في تاريخ النادي الإنجليزي.

وسجل محرز الهدف الأول بعد متابعته لكرة كيفن دي بروين، التي سددها واصطدمت بالدفاع، لتجد أمامها النجم الجزائري ليضعها بين أقدام كيلور نافاس، ثم تعادت نحو المرمى.

ومن هجمة مرتدة متقنة على عادة فريق السيتي، كان محرز مجددًا في الموعد والمكان الصحيحين، ليستلم تمريرة عرضية من أحرز على إثرها هدفه الثاني له ولفريقه في الدقيقة 63.

منح موقع “هوسكورد” تقييم 9.8 من 10 للنجم الجزائري رياض محرز، بعد ثنائيته المذهلة، وفنيات عالية قدمها محارب الصحراء في اللقاء الهام، ليكون الأعلى بين لاعبي الفريقين، وبفارق كبير.

وقدم النجم الإنجليزي الشاب فيل فودين، مباراة رائعة كذلك، ليمنحه الموقع تقييم 8.5 من 10، ومنح كايل ووكر تقييم 8.1 بعد أداءه الرائع.

ومنح لقائد السيتي، البرازيلي فيرناندينيو 7.4، وذات التقييم للمدافع روبن دياز، وجون ستونز 7.1 من 10.

ومنح النجم الألماني إلكاي غوندوغان 7.3، كيفن دي بروين 6.6، و برناردو سيلفا 6.5 من 10.

ومنح الظهير زينتشينكو تقييم مرتفعًا بلغ 7.5، والحارس البرازيلي إيدرسون 6.8.

اقرأ أيضًا:

أرقام تاريخية.. ردود الأفعال على أداء رياض محرز أمام سان جيرمان