التشكيلة تشيلسي ضد ريال مدريد

التشكيلة المتوقعة لمواجهة تشيلسي وريال مدريد

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي تشيلسي وريال مدريد خلال مواجهتهما المرتقبة يوم بعد غد الأربعاء (20:00 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب “ستامفور بريدج” في لندن، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وفي كتيبة مدرب تشيلسي، الألماني توماس توخيل، تبدو الصفوف شبه مكتملة، باستثناء غيباب ماتيو كوفازيتش، في حين أن الريال يعاني من غياب عدة لاعبين بسبب الإصابات وكذلك يقف في ظل شكوك كبيرة في مشاركة أهم العناصر، أبرزهم قائد الفريق سيرخيو راموس ودانييل كافرخال ورافائيل فاران وفيران ميندي ولوكاس فاسكيس.

مواجهة الذهاب

وكان التعادل الإيجابي قد فرض نفسه على مواجهة الذهاب، يوم الثلاثاء الماضي، ما يعني أن حساب نتيجة المواجهتين ما تزال غير متوقعة، حيث لا يمتلك أي من الفريقين أفضلية تذكر لتجاوز خصمه والعبور نحو النهائي المنتظر في إسطنبول

وفي ملخص مباراة إستاد ملعب “دي ستيفانو” في مدريد، تقاسم الفريقان إثارة الشوط الأول، ففي ظل سيطرة تشيلسي على نصفه الأول، جاء هدف البلوز بأقدام كريستيان بوليزيتش في الدقيقة 14، وفي النصف الثاني منه، ضغط ريـال مدريد، ليحرز هداف الفريق، كريم بنزيما، هدف التعادل في الدقيقة 29.

وكان الأداء في الشوط الثاني حذرًا من الطرفين، ولم تظهر فيه إلا هجمات حطيرة قليلة، لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الأول، بانتظار الحسم في مواجهة الإياب في لندن، يوم بعد الغد.

ترقب مواجهة الضلعين الآخرين

نذكر أن ضلعي الطرف الآخر من نصف نهائي البطولة، باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، والتي انتهت مواجتهما في الذهاب لصالح رفاق النجم الجزائري رياض محرز بهدفين لهدف في إستاد “حديقة الأمراء” في باريس، سيلعبان مباراة الإياب على أرضية ملعب “الانحاد” في مانشستر، يوم الغد.

توقع غياب حكيم زياش

وتوقع موقع “هوسكورد” عدم اعتماد توخيل على حكيم زياش في التشكيلة الأساسية لتشيلسي، كما فعل في مباراة الذهاب، والتي شارك فيها النجم المغربي كبديل في دقائق معدودة.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع:، كرستينسن، سيلفا، روديغار

الوسط: أزبيلكويتا، كانتي، جورجينيو، ماونت تشيلول

الهجوم: فيرنر، بولسيتش.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: أودريزولا، ميلتاو، فاران، ناتشو

الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس

الهجوم: أسينسيو، بنزيما، فينيسيوس.

معاناة الريال.. وشك في مشاركة صخرة دفاع تشيلسي

جدير بالذكر أنه في وقت لاحق من اليوم الاثنين، كان ريـال مدريد قد أعلن عبر موقعه الرسمي أن مدافعه الفرنسي رافائيل فاران يعاني من إصابة عضلية، بحسب نتائج آخر الفحوصات من قبل الخدمات الطبية للفريق، ما يعني ترجيح غيابه عن مواجهة يوم بعد الغد.

وفي الطرف المقابل، في صفوف تشيلسي، ما يزال هناك شك في اكتمال تعافي مداف الفريق، الألماني أنطونيو روديغار.

اقرأ أيضًا:

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام باريس سان جيرمان في الإياب