صلاح: مانشستر يونايتد سيحاول حرماننا من دوري الأبطال

تحدث محمد صلاح عن الصعوبات الكبيرة التي يعيشها فريقه ليفربول خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، والضغوطات التي يشعر بها في محاولاته لاحتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

ويخوض ليفربول، غدًا الأحد، مباراة هامة أمام الغريم مانشستر يونايتد، لحساب الجولة الـ34 من المسابقة.

وفي تصريحات أدلى بها لصالح الموقع الرسمي للـ”بريميرليغ”، أوضح صلاح الاختلاف بين المنافسة على اللقب، والصراع على مركز مؤهل إلى دوري الأبطال، حيث قال: “أعتقد أنه صعب، الضغط أعلى بكثير، لأنك تشعر بأن عليك الفوز بكل مباراة”.

وتابع: “لكني أعتقد أن ما يمكننا فعله، هو التفكير في كل مباراة على حدة.. مواجهة مانشستر يونايتد كبيرة، وكل العالم ينتظرها، أعتقد أن الفوز بالنسبة ليونايتد يعني الكثير أيضًا، من أجل منعنا من التأهل إلى دوري الأبطال.. أتفهم هذا، لكن بالنسبة لنا هو حافز إضافي”.

وأضاف: “إنها واحدة من المباريات التي أحب خوضها دائمًا، بدأنا الموسم بشكل جيد، والكل قال إننا سنفوز بلقب الدوري مرة أخرى، وفور أن تبدأ في خسارة النقاط، تشعر أكثر بالضغط”.

وأوضح: “تقول في نفسك: الآن سنخسر المنافسة، الآن سنخسر البريميرليغ، وهنا يأتي الضغط.. عانينا من الإصابات، فقدان هندرسون وفابينيو، وبالطبع افتقدنا قلبي دفاعنا.. بالطبع هذا أمر كان يصعب التعامل معه”.

وحول مسؤولية يورغن كلوب، مدرب الريدز، عن نتائج الفريق الأخيرة، قال صلاح: “لا أعتقد ذلك، إذا شاهدت المباراة الأخيرة على سبيل المثال، ستجد أننا خلقنا العديد من الفرص لكن لم نسجل.. الأمر لا يتعلق بالحدة، لأنه ما يزال بإمكاننا الوصول إلى المرمى، لكننا نهدر الفرص”.

وكشف صلاح: “عقدنا بعض الاجتماعات من قبل، وتحدثنا عن كل شيء.. بعض القادة تحدثوا عن الوضع الحالي، لكن هذا أمر سري، لا يمكننا الحديث عنه هنا”.

وختم النجم المصري: “نحن زملاء وأصدقاء جيدون أيضًا، نحن مجموعة واحدة، وأعتقد أن العلاقة بيننا جميعا جيدة.. أرى اللاعبين هنا في غاية التواضع واللطف”.

وينافس صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي، حيث يحتل مركز الوصافة برصيد 20 هدف، بفارق هدف عن هاري كين.