رشيد غزال

رشيد غزال يعزز مكانته كـ”رجل للدوري التركي”.. بشكتاش يسحق هاتاي سبور (فيديو)

واصل النجم الجزائري رشيد غزال تألقه في الدوري التركي، معززًا مكانته كـ”رجل لبطولة الموسم الحالي”، قبل جولات من النهاية، حيث كان متوسط الميدان العربي من افضل لاعبي بشكتاش في مباراة اليوم السبت أمام هاتاي سبور، والتي سحق فيها فريق “الأبيض والأسود” ضيفه بسباعية نظيفة، في الجولة 37 من “سوبر ليغ”.

وبهذا الفوز، بات بشكتاش قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب “سوبر ليغ”، بعد أن وسع الفارق إلى ثمان نقاط مع مطارده فنربخشه، مالكًا برصيده 81 نقطة.

وجاء الهدف الأول لبشكتاش مبكرًا، بنيران صديقة، حيث سجل دافيد أكينتولا، لاعب هاتاي، الهدف الأول خطأ في مرماه، في الدقيقة الثانية، وأضاف مهاجم المتصدر، كيل لارين، هدفين، في الدقيقتين 11 و14، ثم سجل جورج كيفين نكودو الهدف الرابع لـ”الأبيض والأسود” في الدقيقة 38، بصناعة من النجم الجزائري رشيد غزال، قبل أن يختتم زميله رضوان يلماز الشوط الأول يهدف خامس، قبل دقيقة من نهاية الحصة الأولى.

وعاد لارين “رجل المباراة” للتسجيل في الشوط الثاني، مضيفًا هدفين، في الدقيقتين 55 و65، لتنتهي المباراة بسباعية نظيفة.

وغزال أصبح بعيدًا برفعة مستواه عن جميع لاعبي الدوري التركي للموسم الحالي في التنقيط، مثبتًا مكانه “رجلًا للبطولة”، وحصل حتى الآن على أعلى تقييم (7.7 من 10)، من الموقع الرائد في إحصائيات كرة الكرم “هوسكورد“.

اقرأ: أحدث أخبار محترفينا العرب

https://youtu.be/PI9rNs7tr-c?t=8