محرز: غوارديولا قدم الكثير ونتطلع لمواجهة سان جيرمان

ظهر النجم الجزائري رياض محرز رفقة بيب غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمواجهة المنتظرة التي تجمع مانشستر سيتي مع باريس سان جيرمان، غدًا الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وقال محرز: “من الواضح أن بيب غوارديولا قد فعل الكثير من الأشياء لكرة القدم. إنه يستحق الثناء بهذه الطريقة. نحن نعلم مدى أهميته بالنسبة لنا. من الجيد سماع هذه الأشياء.

‏وأضاف: “يحاول مساعدتنا كثيرًا في المباريات. من الناحية التكتيكية هو يساعدنا كثيرًا”.

وأكد محرز: “بالنسبة لي، كان الموسم الماضي الأكثر إحباطًا في مسيرتي بعدم الفوز على ليون. لقد ساعدنا ذلك كثيرًا هذا الموسم. هذا الموسم كنا عازمين على المضي قدمًا.. كانت لدينا تجربة المواسم السابقة وكنا أفضل بكثير”.

وتابع: ” دوري أبطال أوروبا هو أفضل شيء يمكنك اللعب من أجله والفوز به. إذا تمكنا من محاولة الوصول إلى النهائي، فسنرى. أهم شيء هو غدًا ونأمل أن نمر”.

وعبّر النجم الجزائري عن سعادته بالتواجد في صفوف السيتي، وقال: “أنا مرتاح جدًا هنا. أحب النادي وأحب المدينة. أنا فقط أركز على الفريق وأحاول أن نفوز بالأشياء معًا”.

وتابع: ” أنت تلعب كرة القدم من أجل هذا النوع من المباريات والمراحل. كنت أعرف عندما وقعت أنه مع هذا الفريق والمدرب سنصل إلى هنا. لكن عليك أن تظهر أنك تستحق أن تكون في النهائي. يتم ذلك من خلال إظهار شخصيتك في المباريات الكبيرة واللحظة الكبيرة”.

وأكمل: “نحن في حالة جيدة مع اقتراب نهاية الموسم. في النهاية، نريد دائمًا أن نلعب بأسلوبنا، وأن نظهر الكثير من الشخصية وأننا هنا لتحقيق الفوز. لسنا هنا من أجل الأرقام في نصف النهائي. نحن هنا للفوز بالتأكيد”.

وعن مواجهة سان جيرمان، ختم محرز: ” باريس سان جيرمان فريق رائع للغاية. رأينا ذلك في مواجهتهم ضد بايرن ميونيخ. لدينا قوتنا، ولديهم قوتهم وسنرى غدًا كيف تسير الأمور”.

اقرأ أيضًا:

التشكيلة المتوقعة للمواجهة بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي