التشكيلة المتوقعة للمواجهة بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي خلال مواجهتهما المرتقبة غدًا الأربعاء (20:00 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

ويصر الكثير من المراقبين أن المواجهة بين الكبيرين الفرنسي والإنجليزي، ستكون بمثابة النهائي الحقيقي لبطولة الشامبيونزليغ للموسم الجاري، وأن الفريق المنتصر في مجموعي اللقائين سيكون بطل النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية الأغلى.

وتعيش كتيبة أصحاب الأرض حالة تألق كبيرة في المسابقة الأوروبية، بعد أن أزاح في طريقه نحو نصف النهائي برشلونة الأسباني، وبايرن ميونخ الألماني، حامل لقب النسخة السابقة.

ويعول ماوريسيو بوتشيتينيو، مدرب الفريق الباريسي، على تألق نجوم الخط الهجومي للفريق، على رأسهم كيليان مبابي، وكذلك النجم البرازيلي نيمار، وسيحاول الخروج بنتيجة مطمئنة من أرضية ميدانه، وعدم استقبال الأهداف، مدعومًا بأحد أفضل حراس المرمى في العالم، كيلور نافاس.

في الطرف الآخر من ملعب مباراة الغد، يدخل سماوي مانشستر اللقاء منتشيًا بتحقيق الفريق للقبه الأول في الموسم الحالي، بعد تغلبه على توتنهام في نهائي كأس رابطة المحترفين “كراباو كاب” بهدف نظيف يوم الأحد.

ويحاول بيب غوارديولا، مدرب سيتي، حسم التأهل من مباراة الذهاب، مستفيدًا من الحالة المعنوية المرتفعة داخل الفريق، مع الاقتراب من الظفر بلقب بطولة الدوري الإنجليزي، وتألق نجوم الفريق في المباريات الأخيرة، على رأسهم النجم الجزائري رياض محرز.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة:

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: كورتزاوا، كيمبيبي، ماركينيوس، فلورينزي

الوسط: فيراتي، باريديس، جوي

الهجوم: نيمار، مبابي، دي ماريا

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: ووكر، ستونز، دياز، زينتشينكو

الوسط: دي بروين، رودريغو، غوندوغان

الهجوم: محرز، جيسوس، فودين