محرز رجل المباراة

أبرز ما قدم محرز في نهائي “كارباو كاب” (فيديو + صور)

قدم النجم الجزائري رياض محرز مستوى فني عالي في مباراة تتويج فريقه مانشستر سيتي بلقبه الأول خلال الموسم الجاري، بعد الفوز على توتنهام بهدف نظيف في المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة “كارباو كاب”.

وسجل هدف سيتي الوحيد هينريك لابورت، بعد تلقيه تمريرةً من نقطة ثابتة أرسلها كيفن دي بروين، ليتعامل معها بالرأس وأسكنها الشباك في الدقيقة 82.

وأبدع محرز أيما إبداع خلال مواجهة رائعة جمعت السماوي وسبيرز، وكان الجزائري أحد أهم نجوم فريقه، إن لم يكن الأهم، ولولا عناد الحظ، كان ليزور الشباك في أكثر من مناسبة.

وفاز النجم الجزائري بجائزة رجل المباراة، تثمينًا لجهوده وأداءه المذهل، واعترافًا من قبل المنظمين بتميزه الكبير خلال المباراة النهائية.

أبرز ما قدم محرز خلال اللقاء:

في الدقيقة 35، يقتحم محرز منطقة العمليات من الجهة اليمنى ويسدد بالقدم اليسرى كرةً جاورت القائم الأيمن بمليمترات قليلة.

وفي الدقيقة 37، يقترب النجم الجزائري من منطقة الجزاء، ويطلق بعدها تسديدةً علت بقليل مرمى هوغو لوريوس، حارس سبيرز، وسط حسرة كبيرة من “محارب الصحراء”.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع لشوط المباراة الأول، يرسل النجم الجزائري تمريرةً حريريةً لجواو كانسيلو، الذي سدد الكرة، بقوة لكن لوريس حولها إلى ركنية.

وفي الشوط الثاني، تحديدًا في الدقيقة 54، تلاعب رياض بدفاع توتنهام، وسدد كرةً اصطدمت بإيريك داير، لتصل للحارس لوريس.

وفي الدقيقة 73، راوغ محرز بدافع سبيرز، وكسر نحو منتصف منطقة الجزاء، وعلى المشارف أطلق تسديدةً رائعةً، لكن الحارس لوريس يتألق ويحرم النجم الجزائري من تدوين هدف رائع.