ريـال مدريد أمام بيتيس .. ماندي و بنزيما

ريـال مدريد يتعثر أمام بيتيس ويصعب مهمته أمام المنافسين (صور)

سقط ريـال مدريد في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام ضيفه ريـال بيتيس، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكانت المباراة، التي شارك فيها من طرف ريـال بيتيس الدولي الجزائري عيسى ماندي، في معظم أوقاتها خاليةً من الخطورة التهديفية لكلا الفريقين، إلا في مناسبات شحيحة.

وبنقطة وحيدة لريـال مدريد، رفع الفريق رصيده إلى 71 نقطة، باقيًا في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف المتصدر أتلتيكو مدريد (يمتلك مباراة أكثر)، وثلاث نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثالث (مباراتين أكثر)، وبالمقابل رفع ريـال بيتيس رصيده إلى 50 نقطة في المركز السادس.

وباتت الفرصة متاحةً بذلك أمام أتلتيكو مدريد لتعزيز موقعه في الصدارة، والتقدم خطوة أخرى نحو انتزاع اللقب، وذلك من خلال مباراته المقررة أمام أتلتيك بلباو، يوم غذ الأحد، كما يتطلع برشلونة إلى استغلال الفرصة عبر مباراته غداً أمام فياريـال.

واستمر إخفاق الريـال في الفوز على ملعبه أمام بيتيس، حيث كان آخر انتصار لريـال مدريد بملعبه أمام ريـال بيتيس في عام 2017، عندما تغلب عليه (2 – 1) ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وحافظ ريـال مدريد على سجله خاليًا من الهزائم بذلك للمباراة الـ17 على التوالي في كل المسابقات، وكان التعادل هو الخامس على التوالي لريـال بيتيس في الدوري.

(د ب أ – فخر العرب)

Bild

Bild

Bild

Bild