التشكيلة المتوقعة لمواجهة مانشستر سيتي وتوتنهام في نهائي كأس الرابطة

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي مانشستر سيتي وتوتنهام خلال المواجهة المرتقبة بينهما غدًا الأحد (16:30 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب “ويمبلي” في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ولن يكون تفريط أبناء المدرب الإسباني بيب غوارديولا عن اللقب الثاني خلال بضعة أيام بالأمر السهل، بعد توديع الفريق السماوي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور نصف النهائي، بالخسارة أمام تشيلسي بهدف المغربي حكيم زياش.

حسابات كتيبة بيب مشتتة بين تحقيق اللقب الأول خلال الموسم، وبين المواجهة النارية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، الأربعاء المقبل، وهي المنافسة التي تبقى الأهم في أجندة النادي واللاعبين.

ويتمتع الفريق السماوي باكتمال الصفوف إلى حد كبير، اذا ما استثنينا إمكانية غياب النجم البلجيكي كيفن دي بروين، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو، وكذلك الغياب المؤكد للمدافع جون ستونز، بتلقيه البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة للفريق في الدوري الإنجليزي.

على الطرف الآخر، الأجواء ليست وردية داخل صفوف السبيرز، اذا ما أخذنا بعين الاعتبار عدة أمور، أبرزها إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو بشكل مفاجئ، وتولي المدرب الشاب راين ماسون المهمة، وكذلك المنافسة الشرسة التي يخضوها الفريق اللندني من أجل احتلال المركز الرابع في البريميرليغ، المؤهل نحو دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتحوم الشكوك حول مقدرة نجم الفريق الأول، ومتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الحالي، هاري كين، على اللحاق بالمواجهة المرتقبة أمام السيتي، حيث يعاني المهاجم الإنجليزي من إصابة تعرض لها بداية الأسبوع الفائت.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: شتيفن

الدفاع: كانسيلو، لابورت، دياز، ووكر

الوسط: غوندوغان، رودريغو، برناردو

الهجوم: فودين، جيسوس، محرز

تشكيلة توتنهام المتوقعة:

حراسة المرمى: لوريس

الدفاع: أورييه، ألديرفايرلد، داير، ريغيلون

الوسط: ندومبيلي، هويبيرغ، بيل، مورا، سون

الهجوم: كين