صلاح ومحرز دوري السوبر الأوروبي

صلاح ومحرز يعارضان دوري السوبر الأوروبي (صور)

عارض النجمان العربيان صلاح ومحرز بطولة دوري السوبر الأوروبي (الانفصالية)، وذلك بمنشورين عبر صفحتيهما على موقعي “إنستغرام” و”تويتر”، في وقت متأخر من يوم الثلاثاء.

ونشر محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول، عبر صفحته على “إنستغرام، البيان الذي نشره أولًا جوردان هندرسون، قائد الريدز، والذي تم إعادة نشره من عدة لاعبين لبطل الشامبيونزليغ في عام 2019.

وفحوى نص البيان الذي نشره صلاح ولاعبي ليفربول على النحو التالي: “لا تعجبنا ولا نريدها أن تحدث (بطولة السوبر ليغ)، هذا هو موقفنا جميعًا، التزامنا تجاه هذا النادي ومشجعيه هو التزام مطلق وغير مشروط”.

وجاء منشور صلاح، المتماشي مع آراء مشجعي كرة القدم في كل أرجاء العالم، قبل توارد أنباء (غير رسمية) حول خروج ليفربول من مشروع دوري السوبر ليغ، بحسب ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي“.

 

صلاح ومحرز دوري السوبر الأوروبي

وشارك النجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، في صفحته على “تويتر” تغريدةً من زميله إيمريك لابورت، بعد انسحاب الفريق السماوي (المنسحب الأول رسميًا من بطولة دوري  السوبر الأوروبي)، مفادها: “لقد كان سريعًا.. اِضحك بأعلى صوت”، في إشارة ساخرة منه على انتهاء مشروع السوبر ليغ، كما يتوقع معظم المراقبين.

 

جدير بالذكر أن 12 ناديًا أوروبيًا، من بينهم ليفربول والسيتي، قد أعلنوا يوم الأحد الفائت عن نيتهم ​​تشكيل بطولة دوري السوبر الأوروبي، الذي رفضه الفيفا والويفا ومعظم الاتحادات المحلية للدول الأوروبية.