تشيلسي

تشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال رغم الخسارة أمام بورتو

خطف تشيلسي الإنجليزي بطاقة التأهل نحو الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ” على الرغم من خسارته على أرضية ميدانه “ستافورد بريدج”، في إياب ربع نهائي المسابقة.

وكان لقاء الذهاب بين بورتو وتشيلسي في البرتغال قد انتهى لصالح البلوز بنتيجة (2 – 0) ليستفيد رفقاء المغربي حكيم زياش من التفوق قي مجموع نتيجة المباراتين.

وبعد مباراة نظيفة من حيث النتيجة وتذبذب أداء الفريقين، سجل اللاعب الإيراني مهدي طارمي لـبورتو هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بتسديدة مقصية رائعة.

ويلاقي تشيلسي في نصف النهائي المتأهل من المواجهة المرتقبة بين ليفربول وريـال مدريد، المقررة غدًا الأربعاء في إنجلترا، مع العلم أن الفريق الإسباني حسم مباراة الذهاب في ملعبه بنتيجة (1 – 3).

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان صعد إلى نصف نهائي البطولة، على الرغم من خسارته بهدف نظيف أمام بايرن ميونخ، اليوم أيضًا، ليضرب الفريق الفرنسي موعدًا مع المتأهل من المواجهة المرتقبة بين بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي، المقررة غدًا الأربعاء في ألمانيا، مع العلم أن الفريق الإنجليزي تقدم في مباراة الذهاب بنتيجة (1 – 2).