التشكيلة المتوقعة للمواجهة بين ليفربول وريال مدريد

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في المواجهة المرتقبة بينهما، يوم غد الأربعاء (20:00 بتوقيت غرينيتش)، على أرضية ملعب “أنفيلد” في ليفربول، لحساب إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وحقق الميرنغي فوزًا مريحًا على أرضية ميدانه بنتيجة (3 – 1) في مباراة الذهاب في مدريد، ليقطع شوطًا مهمًا نحو التأهل، بينما وضع الريدز أنفسهم في موقف صعب قبل مواجهة “أنفيلد” الأربعاء.

وشهدت الأيام التي تلت مواجهة مدريد، العديد من السجالات بين مسؤولي النادي الإسباني ونظرائهم في النادي الإنجليزي، والتي دارت غالبيها حول انتقاد مدرب الريدز، يورغن كلوب، لأرضية ميدان “دي ستيفانو”.

ووصف كلوب الملعب المؤقت للميرنغي، بأنه أشبه بملعب تدريب، وهو ما لم يعجب الطرف الأسباني، لتشتعل منصات الصحف والمواقع المختلفة حول الأمر، وتزداد القمة المرتقبة بين الفريقين، إثارة وندية.

يدخل الفريق الإنجليزي اللقاء المقبل بذات قائمة الإصابات السابقة، والتي كان أهمها فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وجوردان هيندرسون وجو غوميز وغيرهم.

على الطرف الآخر، يستمر غياب إيدين هازارد وسيرجيو راموس ورافائييل فاران وداني كرفاخال عن قائمة النادي الملكي، وانضم إليهم لوكاس فاسكيز، وتحوم الشكوك حول مقدرة فيدريكو فالفيردي على اللحاق بالمواجهة الحاسمة ضد الريدز.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: روبيرتسون، كاباك، فيليبس، أرنولد

الوسط: فينالدوم، فابينيو، تياغو

الهجوم: ماني، جوتا، صلاح

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: أودريزولا، ميليتاو، ناتشو، ميندي

الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس

الهجوم: أسينسيو، بنزيما، فينيسيوس