محرز

محرز: تعلمت الـ”كونترول” في الشارع

كشف الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه تعلم ترويض الكرة “كونترول” من خلال اللعب في الشارع عندما كان صغيرًا.

وتثير الطريقة التي يتحكم بها محرز بالكرة، وترويضها الكثير من الإعجاب في إنجلترا، وحول العالم، ويعد النجم الجزائري أحد أصحاب المهارات الفنية العالية في كرة القدم العالمية في الوقت الحالي، وذلك بالإضافة لصناعة وتسجيل الأهداف.

وكتب موقع “غول” العالمي، نقلًا عن موقع نادي مانشستر سيتي الرسمي، عن محرز، قوله: “من الجيد امتلاك هذه الأنواع من المهارات”.

وأضاف: “عندما تلعب بالخارج في الشارع بمهارات، فمن الأفضل لك أن تلعب على أرضية كبيرة مع لاعبين أكبر”.

وتابع: “عندما تكون لديك هذه المهارة يكون الأمر أسهل.. يتعلق الأمر بالتقنية والسيطرة والمراوغة وتعلمت كل هذا من خلال لعب كرة القدم في الشوارع “.

وعن مجريات الموسم الحالي، قال النجم الجزائري: “نهدف فقط إلى محاولة الفوز بكل ما في وسعنا”.

وقال: “لن يكون الأمر سهلًا، لكننا نصل إلى المرحلة الأخيرة من الموسم وعلينا أن نكون مستعدين لمحاولة الفوز بكل شيء.

وواصل: “أعتقد أنني أشعر أنني بحالة جيدة ، ولست متأكدًا مما إذا كنت في القمة، لكنني أشعر أنني بحالة جيدة جدًا في الوقت الحالي”.

وأشار: “ربما تكون لدي تجربة.. أبلغ من العمر 30 عامًا وأعلم أن أمامي المزيد من المباريات، لذلك ربما تكون الخبرة سببًا لما أنا فيه”.

وعبر محرز عن عشقه لكرة القدم، حيث قال: “أنا حقًا أحب وأستمتع بجدول الألعاب المزدحم، أنا أستمتع حقًا باللعب كل ثلاثة أيام.. أنا سعيد حقًا وأحب ذلك. نحن فقط نعيش من أجل كرة القدم”.

وأضاف: “نعود إلى المنزل ونأكل وننام وتركيزنا على كرة القدم. كل ثلاثة أو أربعة أيام نكون جاهزين “.

ويقدم محرز موسمًا رائعًا رفقة مانشستر سيتي، بمساهمته بأربعة تمريرات حاسمة وتسعة أهداف في 24 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.