النني وتريزيجيه

النني يوجه رسالة دعم لتريزيجيه

دعم النجم المصري محمد النني مواطنه محمود حسن تريزيجيه، في منشور عبر “تويتر”، بعد تعرض الأخير لإصابة خطيرة ستغيبه عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعرض محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا، للإصابة في لقاء ليفربول، يوم أمس السبت، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وخلال التحام جمعه مع لاعب ليفربول، ترينت أليكساندر أرنولد، تعرض تريزيجيه لإصابة خطيرة لم يقدر بعدها على استكمال المباراة.

وساند النني، متوسط ميدان أرسنال، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تريزيجيه، قائلًا: “تعافى سريعًا يا أخي..”.

وكتب النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، الذي حاول مواساة تريزيجيه بعد سقوطه على أرض الملعب في لقاء الأمس، عبر موقع “تويتر”: “أتمنى الشفاء العاجل لصديقي تريزيجيه.. باجتهادك وصبرك ستعود أقوى إن شاء الله”.

وكان تريزيجيه قد كتب عبر صفحته على ذات الموقع، عقب المباراة مباشرة: “أشكر كل الناس التي سألت علي ولا أستطيع الرد عليهم، الإصابة غير مطمئنة حتى الآن.. أسألكم الدعاء”.

وكانت تقارير طبية قد كشفت، اليوم الأحد، إصابة تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب الفترة المقبلة.