تقرير: صلاح يثير غيرة فيرمينو وماني

ادعت تقارير صحفية اليوم الخميس أن نجمي ليفربول روبيرتو فيرمينو وساديو ماني يشعران بالغيرة من زميلهم محمد صلاح بسبب المديح الكبير الذي يحظى به النجم المصري، وارتفاع مرتبه السنوي بالمقارنة معهما.

وبحسب تقاير إسبانية، فإن هناك توترًا في غرفة خلع الملابس لدى نادي ليفربول، بسبب تلك الغيرة، ويترقب فرمينيو وماني مسألة تجديد عقد صلاح رفقة الريدز، أو رحيله نهاية الموسم.

وبحسب صحيفة “ألباييس” الإسبانية، فإن فيرمينو وماني يعتبران أن صلاح دائمًا ما يستفيد من العمل الجماعي الهائل الذي يقدمه الفريق، وذلك عقب تسجيله هدف الريدز الوحيد، بمرمى ريال مدريد (1 – 3).

وذكر تقرير الصحيفة أن ليفربول كان سيوافق على بيع صلاح في الصيف، إلا أن وباء كورونا، جعل من تحصيل مبلغ مرتفع جراء بيعه، أمر مستبعد، ليصرف النادي النظر عن الأمر.

ويتقاضى صلاح 12 مليونًا كمرتب سنوي، وهو ما يراه زملاءه في الفريق مبلغًا مرتفعًا، ويشعرون بالغيرة بسبب ما يفعله النجم المصري، من خطف للأضواء خلال مباريات الفريق.

ولم يشر التقرير إلى أية أفعال ملموسة قد تكون صدرت من النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، أو السنغالي ساديو ماني، تجاه صلاح سواء في المباريات أو التدريبات، مما يجعل المسألة مجرد اجتهادات صحفية.