بنزيما

بنزيما يشعل الحماس قبل “المباراة النهائية” المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة

صرح المهاجم الفرنسي، جزائري الأصل، كريم بنزيما، عن نية فريقه ريال مدريد دخول لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام برشلونة، يوم السبت المقبل، “بنيّة تحقيق الفوز، لأنها مباراة نهائية” بالنسبة لكتيبة زين الدين زيدان.

وحلّل بنزيما مباراة الكلاسيكو التي ستقام على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” (السبت 20:00 بتوقيت غرينتش).

وقال بنزيما في مقابلة مع الشبكة الإعلامية الرسمية لبطولة (لا ليغا): “ستكون مباراة صعبة، برشلونة فريق يحب الاستحواذ على الكرة، لكننا نحب ذلك أيضاً.. ستجري وقائع المباراة في منتصف الملعب.. كما في مباراة الذهاب، سندخل الميدان بنيّة الفوز لأنها مباراة نهائية بالنسبة لنا، أنا في مستوى ذهني وبدني جيد للغاية.. جسدي وجسد الفريق على أتم الاستعداد لهذه اللحظة الحاسمة”.

وأضاف الفرنسي في المقابلة، التي نقلها الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد عن “لا ليغا”: “إنها أفضل مباراة في العالم، بالنسبة لي وللجميع، لهذا السبب فإن التهديف سيكون له أهمية خاصة، عندما يحالفك الحظ لتسجيل هدف ضدهم يكون له نكهة خاصة لأنها مباراة كلاسيكو.. يمتلك هذان الفريقان تاريخاً طويلاً وهو لقاءٌ مهم جداً، المشاركة في هذه المباراة حلم.. منذ صغري، كانت مباريات الكلاسيكو تجتذب أنظار العالم كله، وأنا محظوظ اليوم بالمشاركة فيها.. هناك ضغط كبير في الخارج، لذا يمكنك تخيّل كم الضغط الهائل في الملعب، لكننا نستمتع بكل المباريات ضد برشلونة”.

وتابع بنزيما: “ما يمكننا القيام به في الميدان، الشيء المهم هو لعبنا وعدم النظر إلى ما يفعلونه.. عندما نضغط، علينا الضغط بكل قوتنا، وعندما نستحوذ على الكرة يجب أن نستحوذ عليها بشكل رائع، لأنهم لا يحبون الجري خلفها”.

ومضى الهداف الفرنسي: “نحن جميعًا في القارب نفسه، ويمكن التماس ذلك في التدريبات.. عندما يكون أداء الفريق جيداً في التدريبات يحين موعد المباريات ويقدم الجميع أفضل ما لديهم.. الذين يلعبون يقدمون دائماً أفضل ما لديهم.. صحيح أن هناك لاعبين كثر تعرضوا لإصابات وهذا لا يساعدنا، لكن الآن حان موعد المباريات المهمة ونحن بحالةٍ جيدة. هذا ما نراه في الميدان”.

وتابع المهاجم المخضرم: “لا أعرف ما إذا كان هذا هو أفضل موسم لي، لكنني أبدأ كل عام من الصفر، وأريد تقديم أكثر من الموسم الماضي.. أعلم أني الآن أمتلك سلسلة أهداف جيدة وإذا استطعت الاستمرار على هذا النحو لمساعدة الفريق في الفوز بالنقاط والمباريات، فسأفعل.. كما أقول دائماً، الشيء المهم هو الفوز بالمباريات.. حان موعد المباريات المهمة ونحن بوضع جيد.. هذا ما نراه على أرض الملعب”.

وأضاف بنزيما: “أنا فخور بارتداء هذا القميص لأنني أحترمه.. ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم.. أستمتع بكل يوم هنا قد الإمكان لأنه مهم بالنسبة لي.. لطالما حلمت باللعب في ريال مدريد، والآن أنا هنا وأستمتع بكل يوم”.

وحول اسلوب لعبه، قال: “أشعر بالحرية في الملعب، أفعل ما أريد.. أساعد فريقي في بناء الهجمات، أنهيها.. هذه رياضتي المفضلة منذ الصغر وأستمتع حقاً بكل مباراة وتدريب مع الفريق”.

وأضاف: “إنه موسم صعب، كل عام يكون المنافسون أكثر قوة وصلابة.. نرى صعوبة الوضع في الملاعب، لكن الموسم جيد حتى هذه اللحظة.. نحافظ على خياراتنا في الليغا وفي دوري أبطال أوروبا.. بقي القليل وستأتي المباريات الصعبة الآن.. سيبقى الصراع على لقب الدوري حتى النهاية.. إنها مسابقة صعبة جدًا، ولكن علينا الدخول إلى الميدان كما لو كان كل لقاء مباراة نهائية، لدينا خيارات في الليغا وفي دوري الأبطال وآمل ان ننجح في مساعينا.. نحن لدينا دائمًا الرغبة في تقديم أفضل مستوى للفوز بالألقاب”.

وختم بنزيما تصريحات بالإشادة بمواطنه، مدرب الريـال زين الدين زيدان، وقال: “زيزو أسطورة كلاعب كرة قدم والآن كمدرب.. يمنحنا الكثير من الثقة والهدوء ودقائق لعب.. إنه مدرب يحب الكرة، الاستحواذ، الحركة والأهداف.. نحن سعداء معه”.

(الموقع الرسمي لريال مدريد)

اقرأ أيضًا:

التشكيلة المتوقعة لمواجهة ريال مدريد وبرشلونة