التشكيلة المتوقعة لمواجهة ريال مدريد وبرشلونة

التشكيلة المتوقعة لمواجهة ريال مدريد وبرشلونة

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلة مواجهة “كلاسيكو الأرض” بين ريال مدريد وبرشلونة، المقررة يوم السبت المقبل الخميس (20:00 بتوقيت غرينيتش) لحساب الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ريـال مدريد غريمه اللدود برشلونة على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بالعاصمة الإسبانية، الذي هزم فيه ليفربول (1 – 3) يوم الثلاثاء الماضي، في إطار ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وكان لقاء ريال مدريد وبرشلونة في القسم الأول من الليغا على ملعب “كامب نو” قد حسمه فريق المدرب زين الدين زيدان لصالحه بثلاثية لهدف، وسجل الأهداف حينها كل من فيدريكو فالفيردي وسيرخيو راموس ولوكا مودريتش للميرينغي، وأنسو فاتي للبلوغرانا.

وأبرز غيابات الريـال سيكون قائد الفريق راموس بداعي الإصابة، وكذلك زميله في خط الدفاع، رافائيل فاران، الذي أصيب بفيروس كورونا.

وبحسب موقع “هوسكورد“، هناك شك في مشاركة دانيال كارفاخال، بداعي عدم جاهزيته البدنية التامة.

ومن طرف فريق المدرب رونالد كومان، ما تزال إصابتا فاتي وفيليبي كوتينيو مستمرة، وهناك شك في مشاركة نيتو، ربما لعدم جاهزيته التامة.

وما يجعل الكلاسيكو أكثر إثارة، هو المنافسة المشتعلة بين ريـال مدريد وبرشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتنافسهما، رفقة المتصدر أتلتيكو مدريد (66 نقطة)، على اللقب، حيث يحتل البارشا المركز الثاني برصيد 65 نقطة، في الوقت الذي يأتي فيه الريـال ثالثًا برصيد 63 نقطة.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: فاسكيس، ميليتاو، ناتشو، ميندي

خط الوسط: كروس، كازيميرو، مودريتش

خط الهجوم: أسينسية، بنزيما، فينيسيوس.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيغن

خط الدفاع: بيكي، لانغلي، يونغ

خط الوسط: ديست، باسكيس، بيدري، ألابا

خط الهجوم: غريزمان، ميسي، ديمبيلي.