محرز دورتموند

تقرير ألماني: محرز مطلوب في بوروسيا دورتموند

كشف تقرير صحفي ألماني أن قائد المنتخب الجزائري وجناح مانشستر سيتي، رياض محرز، يعد هدف التعاقد الأهم القادم بالنسبة لفريق بوروسيا دورتموند الألماني في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم الجاري.

وبحسب موقع “ruhr24“، فإن بوروسيا دورتموند لا يسعى من خلال مواجهة مانشستر سيتي في ربع دوري أبطال أوروبا تجاوز الخصم نحو نصف نهائي الشامبيونزليغ فقط، بل إن إدارة النادي الألماني تراقب اللاعب الجزائري رياض محرز.

وذكر الموقع أن دورتموند يسعى لتعويض الرحيل المحتمل لنجم الفريق جادون سانشو، وذلك باستغلال عدم رغبة محرز في تجديد تعاقده رفقة السيتي، وبالتالي تقديم عرض بشراء عقد اللاعب.

وذكّر التقرير بحالة عدم الرضى التي يشعر بها محرز في صفوف الفريق الإنجليزي، في ظل غيابه عن عدد من مباريات الفريق، بسبب المداورة التي يتعرض لها من قبل المدرب الإسباني بيب غوارديولا، ورغبة النجم الجزائري في المشاركة المستمرة.

وذكر الموقع أن رسوم انتقال محرز ستكون مكلفةً على إدارة دورتموند، حيث تبلغ قيمته التسويقية حوالي 42 مليون يورو، لكن التخلي عن عدد من نجوم الفريق، مثل سانشو، وإيرلينك هالاند، سيسهل المهمة أمام الفريق الألماني.