فودين ينقذ مانشستر سيتي من تعادل محرج أمام دورتموند

أنقذ الهدف المتأخر الذي سجله فيل فودين فريقه مانشستر سيتي من الوقوع في فخ تعادل محرج أمام ضيفه بوروسيا دورتموند، في اللقاء الذي أُختتم للسماوي بنتيجة (2 – 1)، اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وعلى أرضية ملعب “الاتحاد” في مانشستر، افتتح نجم وسط السيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، نتيجة اللقاء، عقب تلقيه التمريرة الحاسمة من زميله الجزائري رياض محرز، وذلك في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

ولم تفلح محاولات السيتي في تعزيز تقدمه على الفريق الألماني، وكذلك فعل دورتموند في محاولاته لإدراك التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم ضئيل غير مطمئن لرفقاء محرز.

في الشوط الثاني حدث ما يثير مخاوف جماهير السيتي، وتاهت هجمات الفريق وأضاع العديد من الفرص، حتى نجح الضيوف اقتناص هدف التعادل الثمين، وجاء عن طريق ماركو رويس بتمريرة من المهاجم المتألق إيرلينك هالاند، وذلك في الدقيقة 84.

وبينما كانت المباراة تسير نحو تعادل مخيب لأصحاب الأرض، ورائع للضيوف، نجح فيل فودين في إنقاذ فريقه، بتسجيله هدف الفوز الغالي، بعد تلقيه تمريرة من الألماني إلكاي غوندوغان، وذلك في الدقيقة 90، ليتأجل الحسم لمباراة الإياب في ألمانيا.