هل يتعرض صلاح للحجر بسبب حادثة استاد القاهرة؟

قد تثير الصور والمقاطع التي تم تداولها لنجم ليفربول محمد صلاح في الشبكات التلفزية ومواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الجدل، والتي تظهر قيام عدد من جماهير المنتخب المصري بالدخول لملعب “استاد القاهرة الدولي” عقب لقاء الفراعنة ضد جزر القمر في التصفيات.

ونزل عدد من الشبان الصغار في السن لأرضية الملعب بهدف التقاط الصور مع صلاح، بعد فور مصر برباعية على جزر القمر في ختام مشوار المنتخبين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة.

وبلغ الأمر حد محاولة أحد الشبان تقبيل صلاح، وسط ذهول واستغراب من النجم المصري، وتساؤلات كثيرة مطروحة حول المتسبب في هذا التسيب، خاصةً أن الأمر يتعلق بنجم بحجم هداف لفريق كبير مثل ليفربول، وفي ظل جائحة فيروس كورونا.

وكان صلاح قد حصل على الضوء الأخضر بخصوص عدم تعرضه للحجر عقب عودته صوب إنجلترا، ومشاركته الطبيعية في لقاءات الفريق القادمة، البالغة الأهمية، في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

أحمد حسام ميدو، ومن خلال برنامجه “أوضة اللبس” استنكر كثيرًا ما حصل مع صلاح، واتهم مسؤولي الاستاد بالتقصير، وأشار إلى أن الضوء الأخضر الذي تحصل عليه لاعب ليفربول، قد يسحب منه بسبب تلك الصور المؤسفة القادمة من بلاد الفراعنة.

وحذر ميدو من إمكانية حصول كارثة، باضطرار صلاح للخضوع لحجر صحي مدته عشرة أيام، مما يحرمه من المشاركة مع فريقه في لقاء أرسنال في البريميرليغ، وريال مدريد في الشامبيونزليغ.

وتتوالى أزمات صلاح مع كل عودة له للمشاركة رفقة المنتخب، منها أزمات دعائية اصطدم من خلالها مع اتحاد كرة القدم هناك، ومنها ما يتعلق بالمسائل الأمنية التي يتوجب أن تكون مصونةً لنجم عالمي بحجم لاعب ليفربول محمد صلاح.

يمكنكم متابعة حسابنا على فيسبوك بالضغط هنا