باريس سان جيرمان.. عين على صلاح (تقرير)

ادعت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن باريس سان جيرمان يدرس امكانية التعاقد مع نجم ليفربول محمد صلاح من أجل تعويض الخسارة الفنية المحتملة بمغادرة نجم الفريق الفرنسي الحالي كيليان مبابي.

الانتقالات الكبرى المنتظرة الصيف القادم، متشابكة فيما بينها إلى حد كبير، حيث يبدو أن خروج أحد النجوم الكبار من فريقه، مرتبط بشكل مباشر أو غير مباشر، في مستقبل نجم آخر.

والأمر يدور هنا حول عدة أسماء، أبرزها إلى جانب صلاح ومبابي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي قد يغادر الصيف القادم وخوض تجربة جديدة، رغم الاستقرار النسبي الذي يتمتع به نادي برشلونة في الوقت الحالي.

وذكر أحد الصحفيين المطلعين، أن هناك اهتمام من قبل الإدارة القطرية التي تمتلك باريس سان جيرمان، بضم محمد صلاح ، وذلك بسبب الشعبية الجارفة التي يتمتع بها النجم المصري في العالم العربي.

وأوضح الصحفي بحسب ما نشر موقع “HITC” أن صلاح يعد الأكثر شعبية في البلاد العربية، وأضاف: “عليك إدراجهم كمنافسين على التوقيع مع صلاح، خاصةً في السوق القادم حيث لا يوجد سوى فريقين يمتلكان الموارد المناسبة للانتقالات، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان”.

وأضاف الصحفي أن الموقف يدركه ليفربول بشكل جيد، وفي حال ورود عرض مناسب، فإن الفريق على استعداد للتخلي عن صلاح أو زميله ساديو ماني.

وأكد تقرير الموقع أن عدد قليل من اللاعبين في كرة القدم العالمية حاليًا الذين يمكن أن يكون لهم تأثير مماثل للاعب مثل ميسي أو مبابي، لكن صلاح بالتأكيد أحد هؤلاء اللاعبين.