المنتخب المغربي آدم ماسينا

“فيفا” يسمح بمشاركة آدم ماسينا مع المنتخب المغربي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، قبول الاتحاد الدولي “فيفا” للطلب المقدم من قبلها للسماح بمشاركة آدم ماسينا، لاعب واتفورد الإنجليزي، مع مع المنتخب المغربي.

وذكرت الجامعة الملكية، عبر صفحتها على موقع “تويتر”، أنها تلقت الموافقة الرسمية من قبل “الفيفا” من أجل التحاق ماسينا بصفوف المنتخب المغربي، بعد الطلب الذي كانت قد تقدمت به تطبيقًا للقرارات الأخيرة الخاصة بقانون اللاعب وتغيير الجنسية الرياضية.

وكان ماسينا قد رفض في وقت سابق دعوةً لتمثيل منتخب المغرب، بدعوى أنه ترعرع وسط عائلة إيطالية تبنته بعد معاناته في طفولته.

ويحمل ماسينا الجنسية الإيطالية، ولعب مع رديف منتخب إيطاليا، لكنه اختار مؤخرًا الانضمام للمنتخب المغربي، تلبيةً لدعوة المدرب وحيد خاليلوزيتش.

ووضع خاليلوزيتش، أماسينا ضمن التشكيلة التي ستواجه موريتانيا وبوروندي، في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويحتل منتخب “أسود الأطلس” حاليًا صدارة المجموعة الخامسة من التصفيات، برصيد 10 نقاط، يتبعه المنتخب الموريتاني بـ5 نقاط، والمنتخب البوروندي ثالثًا بـ4 نقاط، بينما يتذيل منتخب إفريقيا الوسطى الترتيب بـ3 نقاط فقط.

(الأناضول)