صلاح فخور بالجائزة الجديدة (صورة)

عبّر النجم المصري محمد صلاح عن فخره عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في نادي ليفربول عن شهر شباط الفائت للمرة الثالثة هذا الموسم، متفوقًا على كافة زملائه في الفريق.

وأعلن النادي الإنجليزي عن فوز صلاح بالجائزة في حسابات الريدز على مواقع التواصل الاجتماعي، والموقع الرسمي للنادي، وذلك عبر تصويت جماهير الفريق حول العالم.

واستطاع النجم المصري أن يسجل 3 أهداف لليفربول خلال الشهر الفائت، حيث جاءت أهدافه الثلاثة في شباك كل من ريد بول لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا، وأمام مانشستر سيتي وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب فوزه بالجائزة، قال صلاح في تصريحات خاصة لموقع ليفربول الرسمي: “إنه شعور جميل أن تفوز بها مرة أخرى، شعور جيد وأنا سعيد بنتائجنا الأخيرة، لذلك آمل أن نواصل الفوز”.

وتابع: “الأمر صعب علينا بسبب الوضع الذي مررنا به وموقعنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنني أعتقد أنه سيكون أفضل. وفي دوري الأبطال نحن نقوم بعمل جيد”.

وأضاف: “لا أريد أن أتحدث فقط عن موسمي لأننا نلعب كفريق، لذلك أقول إنه موسم صعب علينا جميعًا ونحتاج فقط للاستمرار ومحاولة الفوز بالمباريات”.

وختم: “أريد فقط أن أقول شكرًا لكل من قام بالتصويت لي، نحن سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباريات المقبلة، ونأمل أن نتمكن من فعل ذلك والقيام بعمل جيد أيضًا في دوري الأبطال”.