النصيري يطرق أبواب البريميرليغ (تقرير)

تشير تقارير صحفية عديدة إلى أن النجم المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، بات أحد أبرز اللاعبين المطلوبين لدى الأندية الإنجليزية، والتي تنوي تعزيز صفوفها بصفقات مؤثرة قبيل انطلاقة الموسم الكروي القادم.

ويقدم المهاجم المغربي مستويات وأرقام مذهلة، حيث نجح في تسجيل 21 هدفًا في كافة البطولات، بواقع 15 هدف في الدوري الإسباني “لا ليغا”، و 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وعلى لسان أحد المواقع الإسبانية المهتمة بأخبار الأندية التي تمثل إقيلم الأندلس، فقد أورد الموقع أن نادي أرسنال، يحاول لملمة أوراقه من أجل تقديم عرض رسمي خلال الصيف القادم، من أجل ضم النصيري.

وذكر الموقع أن النادي الإنجليزي كان قد استفسر خلال موسم الانتقالات الشتوي المنقضي، حول اللاعب المغربي، دون تقديم عرض رسمي، أو القيام بتثمين اللاعب.

وورد في تقرير الموقع، أن المهاجم المتألق رفقة إشبيلية، ربما لا يفضل الانضمام لصفوف الغانارز، بسبب الفرص الضئيلة التي يمتلكها الفريق في المشاركة خلال الموسم المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز التاسع في البريميرليغ، ويتعيّن عليه تحقيق بطولة الدوري الأوروبي لضمان تواجده في البطولة الأهم.

وأشار تقرير آخر، إلى أن مانشستر يونايتد قد يدخل على خط الصفقة المنتظرة، بانتقال النصيري نحو البريميرليغ، وهو النادي الذي يبدو أنه بأمس الحاجة لتعزيز قدراته الهجومية، في ظل غموض مستقبل إدينسون كافاني، مهاجم الفريق خلال الموسم الجاري.

وكانت أحاديث سابقة قد ربطت النصيري بالتوقيع لنادي وست هام يونايتد اللندني، وذلك خلال موسم الانتقالات الأخير، وأشارت المصادر حينها رفض إدارة نادي إشبيلية لبيع اللاعب خلال الشتاء، وفي منتصف الموسم.

الأندية الثلاثة لن تكون وحدها المنافسة على صفقة اللاعب المغربي المتألق، بل تحدث الموقع المقرب من نادي ليفربول “ليفربول إيكو” سابقًا، عن تفكير إدارة الريدز في ضم النصيري، والتي وضعت إسم مهاجم إشبيلية الأول، ضمن قائمة ضيقة لتعزيز صفوف الفريق الموسم المقبل.