هدف حكيم زياش

هدف جميل لحكيم زياش في مباراة فوز تشيلسي على شيفيلد في الكأس (فيديو)

سجل النجم المغربي حكيم زياش هدفًا جميلًا في مباراة فريقه تشيلسي، التي حجز بها بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تغلبه على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين، اليوم الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وسجل تشيلسي أول أهدافه عند الدقيقة 24 عن طريق الإيرلندي أوليفير نورود مدافع فريق شيفيلد، الذي حاول إبعاد كرة سددها بينجامين تشايلويل من أمام مرمى فريقه إلى أنه حولها بالخطأ داخل الشباك.

وحاول شيفيلد تعديل النتيجة عبر محاولات جادة على مرمى الحارس كيبا آريزابالاغا، غير أن المغربي حكيم زياش حسم الأمور لصالح تشيلسي بهدف ثان جاء مع الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر اللقاء، بعد أن روض الكرة بشكل رائع داخل منطقة جزاء شيفيلد ووجه تسديدةً يساريةً متقنة، عانقت الشباك.

وبهذا، لحق تشيلسي بكل من ساوثهامبتون ومانشستر سيتي في الدور القادم، بعد أن أقصى الأول فريق بورنموث من الدرجة الأولى، وتغلب الثاني على إيفرتون بثنائية نظيفة، يوم أمس السبت.

​وتختتم منافسات دور ربع النهائي بلقاء يجمع ليستر سيتي ونظيره مانشستر يونايتد، في وقت لاحق من اليوم الأحد، على ملعب “كينغ باور”.

(الأناضول – فخر العرب)