ردود أفعال جماهير ليفربول على مواجهة (صلاح – راموس)

رصدت تقرير صحفي إسباني ردود أفعال جماهير ليفربول والصحفيين المقربين من النادي الإنجليزي على نتيجة القرعة التي وضعت الريدز في مواجهة ثأرية ضد ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبينزليغ”، والتي طغى عليها الحديث عن انتقام منتظر من طرف المصري محمد صلاح ضد النادي الإسباني وقائده سيرجيو راموس.

وما إن أعلن عن المواجهة النارية بين الريدز والميرنغي، حتى بدأت غالبية الجماهير الإنجليزية تتحدث عن أخذ الثأر من الهزيمة التاريخية للفريق الأحمر أمام الملكي المدريدي قبل أكثر من عامين، في المباراة النهائية للبطولة القارية عام 2018.

وذكرت “أس” الإسبانية في تقرير لها، أن الصحفيين المقربين ومشجعي ليفربول في مواقع التواصل الاجتماعي، فردوا مساحات كبيرة لتذكير صلاح بالحظ العاثر الذي شهده خلال مواجهة الريال الأخيرة، عندما تعرض للإصابة على يد راموس خلال المشهد الشهير، والذي سيبقى ماثلًا في الأذهان حتى موعد المواجهة المتجددة بداية الشهر القادم.

كتب أحد الصحفيين: “محمد صلاح راقب القرعة وشاهد أن ليفربول يواجه ريال مدريد، ويدرك أن ذلك يعني مواجهة سيرجيو راموس مرة أخرى”

وكتب أحد المشجعين: “صلاح سيكون متحمس جدًا للمواجهة” ورد آخر: “إنه وقت الثأر يا مو”.

وأكد أحد الصحفيين: “ريال مدريد فقير هذا الموسم. سيكون هناك بعض لاعبي ليفربول حريصين للغاية على تصحيح نهائي كييف. أعتقد أن الريال ربما كانوا ثالث أفضل سيناريو”.

وكتب أحد الصحفيين: “الفائز في المواجهة سيقابل إما تشيلسي أو بورتو للحصول على مكان في النهائي.. إنه قرعة جيد جدًا لليفربول. ريال مدريد قابل للفوز بالتأكيد.. مهمة الانتقام بعد أحداث كييف 2018. وحقيقة أنهم سيتجنبون باريس سان جيرمان / سيتي / بايرن إذا وصلوا إلى نصف النهائي هي مكافأة حقيقية”.