روبيرتو كارلوس مازحًا: صلاح سيهرب من راموس

قال نجم كرة القدم البرازيلية السابق روبيرتو كارلوس أن النجم المصري محمد صلاح سيتجنب نظيره الإسباني سيرجيو راموس خلال المواجهة التي ستجمع ليفربول بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة ربع نهائي المسابقة التي سحبت اليوم الجمعة في نيون السويسرية قد أسفرت عن مواجهة ثأرية تجمع بين الريدز والملكي المدريدي، وهما طرفا المباراة النهائية من نسخة 2018.

وشهدت المواجهة الأخيرة بين الفريقين التحامًا عنيفًا من قبل راموس بحق صلاح، عندما أمسك بيده وأطاح به أرضًا وتسبب في إصابة بالغة في كتف النجم المصري، في اللقاء الذي اختتم لصالح الميرنغي (3 – 1).

وقال كارلوس مازحًا، خلال تصريحات صحفية رفقة “ماركا” الإسبانية: “صلاح لن يقترب من راموس، وسيكون حدثًا سيتم الحديث عنه كثيرًا”.

وأضاف: “سنلعب ضد فريق جيد، والمباراة الأولى على أرضنا، وريال مدريد يمر بلحظات رائعة ويجب حسم المباراة في ملعبنا”.

وتابع: “الشيء المهم أن يكون لدى زيدان فريق جاهز، ويعود المصابون في أسرع وقت ممكن، ومن السهل عليه أن يكون مدربًا هنا لأنه يمتلك الأفضل تحت تصرفه”.

وأكد: “إذا لم تسر المباراة بشكل جيد، فهناك 8 لاعبين على أعلى مستوى ينتظرون اللعب، ويجب أن تقلق من مواجهة ليفربول، لكن عليهم القلق أكثر منا”.

وختم لاعب الميرنغي السابق: “اعتاد ليفربول على لعب الكرة للمهاجمين، وتعاقدوا مع تياجو ألكانتارا لمساعدتهم، لكنه لم يتكيف مع زملائه، والمشكلة ليست في تياجو، بل التغيير في أسلوب زملائه”.