زياش

زياش: انتظرت هدفي بمرمى أتليتكو من مدة طويلة

عبر النجم المغربي حكيم زياش عن سعادته بقيادة فريقه تشيلسي نحو الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ” بالتغلب على أتليتكو مدريد الإسباني، أمس الأربعاء، بهدفين نظيفين.

ونجح زياش في تسجيل الهدف الأول لتشيلسي بعد تلقيه تمريرة من زميله تيمو فيرنر، لينفرد بحارس أتليتكو يان أوبلاك، والذي كان قليل الحيلة أمام انهاء النجم المغربي الرائع.

وفي تصريحات خصها لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي“، قال زياش: “كانت هناك بعض اللحظات الصعبة في المباراة، لكننا سيطرنا على اللقاء في معظم الفترات”.

وأكد: “لقد أحرزت هدفًا مهمًا للفريق، وكنت أنتظره منذ فترة طويلة. إنه أمر جيد دائمًا عندما تتقدم بهدف، خصوصًا عندما تحقق ذلك بنفسك، كما أن تمريرة فيرنر كانت جيدة أيضًا”.

وتابع: “لقد انتظرنا لمدة 10 دقائق لمعرفة الكيفية التي تسير بها المباراة، ثم سيطرنا على اللقاء عقب ذلك، وقدمنا أداءا جيدًا”.

وختم نجم البلوز: “لم يصنع المنافس الكثير من الفرص، لذا يمكننا أن نكون سعداء بهذا الأداء، وآمل أن نواجه فريقًا جيدًا في ربع النهائي”.

ومن المقرر سحب قرعة الدورين ربع ونصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الجمعة القادم (11 بتوقيت غرينيتش)، في مدينة نيون السويسرية.