يوسف النصيري

يوسف النصيري يقود إشبيلية في انتقامه من إلتشي

قاد النجم المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية للانتقام من ضيفه إلتشي والفوز عليه بهدفين نظيفين، اليوم الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويأتي هذا الفوز، على ملعب إشبيلية “رامون سانشيز بيزخوان”، بعد أن فجر إلتشي مفاجأةً من العيار الثقيل، حين أسقط الفريق الأندلسي بهدفين لواحد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، يوم 6 آذار/مارس الجاري، ضمن الجولة الـ26 من الليغا.

وفي مباراة اليوم، سجل يوسف النصيري الهدف الأول، برأسية جميلة إثر ارتقاء رائع، في الدقيقة 43.

وبعد إهدار الفريق الأندلسي أكثر من فرصة خطيرة، كانت أخطرها من قبل رأس الحربة المغربي، سجل إشبيلية الهدف الثاني عن طريق البديل فرانكو فاسكيز، في الدقيقة 90، بكرة رائعة بكعب قدمه.

وساهم الحارس الدولي المغربي ياسين بونو بفوز فريقه إشبيلية، بتصديه لأكثر من كرة خطيرة، في حين شارك مواطنه، المغربي الثالث في الفريق الأندلسي، منير الحدادي، كبديل في الدقيقة 62، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 86، ربما بداعي إصابة طفيفة تعرض لها.

وبهدفه اليوم، أصبح في رصيد النصيري، هداف فريقه، 15 هدفًا، بفارق ستة أهداف عن متصدر هدافي الليغا، ليونيل ميسي، و3 أهداف عن صاحب المركز الثاني، لويس سواريز.

ورفع إشبيلية، بقيادة المدرب الباسكي جولين لوبيتيجي، رصيده إلى 54 نقطة، في المركز الرابع، أما إلتشي فبقي في المرز الـ17، برصيد 24 نقطة.