حكيم زياش

حكيم زياش يقود تشيلسي إلى تكرار الفوز على أتلتيكو والصعود إلى ربع النهائي (صور)

قاد النجم المغربي حكيم زياش فريقه تشيلسي الإنجليزي إلى الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني (0 – 2)، اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليصعد البلوز إلى الدور ربع النهائي من البطولة، بفوزه بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب (0 – 3).

وسجل حكيم زياش الهدف الأول، في الدقيقة 34، وحين كانت المباراة تسير إلى نهايتها، أضاف لاعب البلوز البديل، إيميرسون، الهدف الثاني، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليخرج  تشيلسي منتصرًا، بعد أن فاز في مباراة الذهاب في مدريد بهدف نظيف.

ومنح موقع “هوسكورد” زياش لقب “رجل المباراة”، وهو الذي كان الأكثر فاعليةً من الناحيتين الهجومية والدفاعية والأكثر خطورةً من بين زملائه في الفريق.

وكانت أندية باريس سان جيرمان وبورتو وليفربول وبوروسيا دورتموند، قد ضمنت، الأسبوع الفائت، تواجدها في الدور القادم من المسابقة، ولحق بهما يوم أمس كل من ريـال مدريد ومانشستر سيتي، واليوم تم إكمال عقد دور ربع النهائي بالتحاق كل من تشيلسي وبايرن ميونخ.

ومن المقرر سحب قرعة الدورين ربع ونصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الجمعة القادم (11 بتوقيت غرينيتش)، في مدينة نيون السويسرية.

Bild

Bild

Bild

Bild