تقرير: أغويرو غاضب من محرز (فيديو)

أوضح تقرير صحفي أن المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قد عبّر عن غضبه من زميله رياض محرز بعد مواجهة فريقه مانشستر سيتي أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني أمس الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصعد السيتي لدور الثمانية من المسابقة عبر تجديد الفوز على الفريق الألماني بهدفين نظيفين، وهي ذات نتيجة مباراة الذهاب قبل ثلاثة أسابيع.

وبحسب تقرير نُشر عبر موقع “gave me sport” فإن أغويرو خرج بعد نهاية اللقاء وهو يقول: “إنهم لا يمررون الكرة لي”، معبرًا عن غضبه الشديد من زملائه.

وذكر التقرير أن أغويرو شعر بالغضب بسبب هجمة محددة عند الدقيقة 89، حيث أنه كان ينتظر تمريرة من كيفن دي بروين في ظهر مدافعي الفريق الخصم، لكن لاعب خط الوسط البلجيكي، فضل التمرير نحو رياض محرز.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد كان المهاجم الأرجنتيني ينتظر تمريرة من محرز بعد استلامه الكرة، لكن النجم الجزائري فضّل التسديد، وجاءت كرته بعيدة جدًا عن مرمى حارس الفريق الألماني.

وتحدث التقرير عن الحالة الغير مستقرة للنجم الأرجنتيني رفقة فريقه هذا الموسم، بسبب تعرضه للإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، وعدم مشاركته هذا الموسم سوى لمباريات قليلة حتى الآن.