أرسنال يثير حفيظة ليفربول بسبب لقب “الملك المصري”

أثار الحساب الرسمي لفريق أرسنال على موقع “تويتر” حفيظة جماهير ليفربول والصحافة المقربة من النادي الإنجليزي بسبب اطلاق الحساب لقب “الملك المصري” على متوسط ميدان المدفعجية محمد النني، وهو اللقب الذي يلقب به جماهير الريدز،

مواطنه محمد صلاح.

واستنكرت يومية “ليفربول إيكو” ما جاء في حساب النادي اللندني، ورفضت المقارنات بين النجمين العربيين المصريين، محمد صلاح ومحمد النني، واعتبرت أن نجم ليفربول يتفوّق على نجم الغانارز بمسافة طويلة جدًا.

وذكر الموقع أن محمد النني بنفسه أشاد بمحمد صلاح، مؤكدًا تفوقه عليه، واستحقاقه للقب الملك المصري عن جدارة.

وقال النني في لقاء رفقة القناة الرسمية لنادي أرسنال، أنه يختار صلاح كأفضل لاعب أفريقي عبر التاريخ، متفوقًا على الإيفواري يايا توريه، والسنغالي ساديو ماني.

وأكد النني: “صلاح أسطورة في مصر وهو ما يزال يلعب”.

ومنح مشجعو ليفربول لقب الملك المصري لصلاح بعد وقت قصير من انضمامه للفريق عام 2017، وقاموا بتأليف نشيد على شرفه كانت كلماته: “مو صلاح، مو صلاح، يركض في الجناح ؛ صلاح، صلاح، صلاح، صلاح، الملك المصري”.

وكان النني قد سجل الهدف الثالث في فوز أرسنال (3-1) على نادي أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي ،مما دفع حساب ارسنال الرسمي إلى كتابة تغريدة وصفه فيها بالملك المصري، مع وضع علم مصر وأيقونة تاج، وصورة من احتفال اللاعب.

اقرأ أيضًا:

موقف ليفربول الحقيقي من بيع صلاح