مصطفى محمد

مصطفى محمد يتعرض للسرقة.. ومصر تتوصل إلى حل من أجل التحاقه بالمنتخب

تعرض النجم المصري مصطفى محمد، مهاجم غالاطة سراي التركي، لحادثة سرقة، في مركز للتسوق، بمدينة إسطنبول، في الأسبوع الماضي، بحسب ما نشرت عدة وسائل إعلام تركية.

وقال موقع “هابر 7“، اليوم الثلاثاء، إن اللص استهدف حقيبة مصطفى محمد، وكان بداخلها جواز السفر الخاص به، ما تهدده بعدم إمكانية سفره إلى مصر للعب في المبارايات القادمة مع منتخب الفراعنة.

وكان النجم المصري، الذي خطف قلوب جمهور غالاطة منذ انضمامه في بداية العام الجاري، ينتظر حلًا من المسؤولين، من أجل أن يتمكن باللحاق بمعسكر منتخب مصر، الذي سيبدأ يوم 20 آذار/مارس الجاري، استعدادًا لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر.

وبالفعل، جاء الرد سريعًا، حيث نقلت عدة وسائل إعلام مصرية، اليوم الثلاثاء، قول أحمد أيوب، المدرب العام فى الجهاز الفنى لمنتخب مصر، إنه “لن تكون هناك أي أزمة فى حضور مصطفى محمد إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، للانضمام إلى المعسكر المقبل”.

وأضاف: “هناك تواصل من جانب اتحاد الكرة مع اللاعب، والمشكلة فى طريقها للحل”.

وختم: “الطاقم الإدارى طلب من محمد استخراج وثيقة سفر من تركيا، والأمور فى طريقها للحل، كما نحاول من مصر إنهاء بعض الأمور الخاصة فى أوراق اللاعب”.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا برصيد 8 نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف على وصيفه منتخب جزر القمر، ويليهما منتخب كينيا برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم توغو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.