للهجوم على النجم المصري.. حساب رائج على تويتر بعنوان: هل غطس صلاح اليوم؟

يهاجم بعض متابعي كرة القدم الإنجليزية نجم ليفربول محمد صلاح بسبب ما يصفوه تعمدًا للسقوط أثناء المباريات من أجل الحصول على أخطاء وركلات جزاء لصالحه، وأسس أحد المتابعين حسابًا على موقع “تويتر” بعنوان: هل غطس صلاح اليوم!؟.

ونقلًا عن موقع “gave me sport“ فقد أصبح محمد صلاح أحد أشهر اللاعبين وأكثرهم تعرضًا لتهم الغطس، أو تعمد السقوط للحصول على المخالفات، منذ انضمامه لصفوف الريدز عام 2017.

وذكر تقرير الموقع أن النجم المصري هو لاعب يتمتع بمراوغات ساحرة ومزيج من السرعة وخفة الحركة والتحكم الدقيق الذي يكفي لدفع معظم المدافعين للدوران حول أنفسهم.

وتابع التقرير بالتأكيد على براعة النجم المصري في المراوغة جنبًا إلى جنب مع قدرته في العثور على طريق الشباك، مما جعل منه أحد أكثر اللاعبين المطلوبين على هذا الكوكب، لكن ميله إلى الغوص بدأ يشوه سمعته.

وذكّر الموقع بالطريقة التي تحصل من خلالها محمد صلاح على ركلة جزاء أمام مانشستر سيتي، عندما سقط داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة من روبن دياز، وُصفت حينها بالناعمة.

وتم إنشاء حساب على موقع “تويتر” باسم “هل غطس صلاح اليوم” ، وهو مخصص فقط لتوثيق عادة صلاح بالسقوط المبالغ فيه أثناء المباريات، كما يدعي مدير الحساب.

وفي البحث عن الحساب على الموقع الشهير، تبين أنه يحوي على عدد لا بأس به من المتابعين، بلغوا أكثر من 12 ألف متابعًا حتى اللحظة.

وخلال فوز ليفربول (1-0) على ولفرهامبتون مساء الإثنين ، تعرض صلاح مرة أخرى للاتهام بتعمد الغطس من قبل الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن برونو فيرنانديز وهاري كين.