التشكيلة المتوقعة تشيلسي وأتليتكو مدريد

التشكيلة المتوقعة للمواجهة المرتقبة بين تشيلسي وأتليتكو مدريد

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي تشيلسي الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني، عندما يستقبل النادي اللندني نظيره المدريدي يوم غد الأربعاء (20:00 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب “ستانفورد بريدج”، في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

يدخل أصحاب الأرض اللقاء بأفضلية تسجيلهم هدفًا في الذهاب على أرض المنافس، على الرغم أن المباراة التي انتهت نتيجتها بهذا الهدف لُعبت في رومانيا.

وما تزال الحظوظ في الملعب بالنسبة لفريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، حيث يمتلك الأتليتي عناصر هجومية فتاكة تتمتع بالخبرة (لويس سواريز) وحيوية الشباب (جواو فيليكس)، وقادرة على قلب النتيجة والصعود للدور القادم.

ويقدم مدرب البلوز توماس توخيل مستويات مميزة توجها بعدم تلقي الهزيمة خلال 12 مباراة في كافة المسابقات، منذ توليه مسؤولية الإدارة الفنية للفريق، خلفًا للمدرب المقال فرانك لامبارد، بداية العام.

وتوقع “هوسكورد” أن يكون النجم المغربي حكيم زياش متواجدًا في التشكيلة الأساسية للبلوز خلال مواجهة الغد، على أن يتشارك في خط هجوم الفريق رفقة تيمو فيرنر وأوليفار جيرو.

ويغيب عن كتيبة تشيلسي ميسون ماونت وجورجينيو، بداعي الإيقاف، وتياغو سيلفا وتامي أبراهام بداعي الإصابة، بينما يدخل أتليتكو مدريد اللقاء بصفوف مكتملة.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: روديغير، كريستينسين، أزبليكويتا

الوسط: ألونسو، كوفازيتش، كانتي، جيمس

الهجوم: زياش، جيرو، فيرنر.

تشكيلة أتليتكو مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: تريبيي، سافيج، خيمينيز، لودي

الوسط: كوكي، فيليكس، لورينتي، نيغيز، كاراسكو

الهجوم: سواريز.