ليفربول

ليفربول يعود إلى سكة الانتصارات من بوابة وولفرهامبتون (صور)

عاد ليفربول إلى سكة الانتصارات من بوابة وولفرهامبتون بالفوز عليه بهدف نظيف، اليوم الاثنين، لحساب الجولة 28 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وكاد شوط المباراة الأول أن يخرج صفر الأداء والنتيجة من قبل الفريقين، مع أفضلية طفيفة لأصحاب الأرض، إلا أن لاعب الريدز، البرتغالي دييغو جوتا، نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة.

Bild

وحاول ليفربول تعزيز تقدمه عبر اختراقات ساديو ماني ومحمد صلاح في النصف الأول من الشوط الثاني، ثم استلم الوولفز زمام المبادرة محاولًا تعديل النتيجة لكن تألق خط دفاع الريدز والحارس أليسون بيكر حال دون ذلك.

وتوقفت المباراة لقرابة العشر دقائق بعد تعرض روي باتريسيو، حارس فريق الذئاب، لإصابة مؤسفة بعد التحام مع زميله كونار كودي، أدى لغيابه عن الوعي، جاء ذلك بعد تسجيل صلاح لهدف ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وقال مدرب الوولفز، نونو سانتو، بعد نهاية المباراة، عبر شبكة “سكاي سبورت”: “الجهاز الطبي أخبرني أن روي استعاد الوعي، لقد أصيب بارتجاج في المخ، لكنه بخير الآن”.

ليفربول

ليفربول

ليفربول

Bild

 

وبهذا الفوز، صعد ليفربول للمركز السادس في جدول الترتيب، ورفع رصيده إلى 46 نقطة، وتجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 35 في المركز 13.

اقرأ أيضًا:

في أمسية خاصة للأسطورة ميسي.. برشلونة يسحق هويسكا ويقترب من أتلتيكو (فيديو)