ميسي

في أمسية خاصة للأسطورة ميسي.. برشلونة يسحق هويسكا ويقترب من أتلتيكو (فيديو)

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، فريقه للفوز على ضيفه هويسكا (4 – 1)، اليوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبمشاركته في المباراة، عادل ميسي رقم زميله السابق والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري تشافي هيرنانديز، في عدد المباريات مع الفريق الكاتالوني، برصيد 767 مباراة.

وبهذه المناسبة الخاصة لأفضل لاعب في العالم في ست مرات، شاركت الصفحة الرسمية للنادي الكاتالوني على “تويتر” فيديو يظهر فيه أساطير الفريق على مر التاريخ، وهم يقلدون طريقة احتفال ميسي بالأهداف، وأرفقته بتعليق: “يا له من هدف!”.

وسجل ميسي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 13، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 35، بتسديدة مقاربة لزميله الأرجنتيني.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، سجل رافا مير هدف هويسكا الوحيد، من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 53، سجل أوسكار مينغويزا الهدف الثالث لبرشلونة، بمساعدة ميسي، الذي تكفل بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد هويسكا عند 20 نقطة في المركز العشرين والأخير.

(د ب أ – فخر العرب)