أربعة أسماء على طاولة ليفربول اذا رحل صلاح (تقرير)

أشار تقرير صحفي بريطاني اليوم الإثنين إلى أن نادي ليفربول حدد أسماء أربعة لاعبين ليكون أحدهم بديلًا لنجم الفريق، المصري محمد صلاح، في حال قرر الرحيل عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية القادم.

وارتبط صلاح بالانتقال نحو ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل القريب، ودخلت أندية أخرى على خط الشائعات، أبرزها يوفينتوس الإيطالي.

وأثار الموسم السيء للريدز شائعات كثيرة عن رغبة جماعية لنجوم الفريق بالمغادرة الصيف المقبل، وتحدثت تقارير أن يورغن كلوب، مدرب الفريق، يسعى إلى إصلاح شامل لتحقيق العودة للسكة الصحيحة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن إدارة الريدز لا ترى في مغادرة صلاح أمرًا بالغ السوء، وحددت بالفعل أسماء عدد من اللاعبين لتعويض النجم المصري اذا قرر الرحيل في القريب العاجل.

وتابع التقرير بالقول أن إدارة النادي الإنجليزي ستحصل على عائد كبير اذا وافقت على صفقة بيع نجم الفريق الأول، محمد صلاح، وبالتالي ستمتلك المقدرة على التفاوض مع نجوم آخرين لسد فراغ النجم المصري.

وذكرت الصحيفة أن الإسم الأول المطروح على طاولة الريدز، المهاجم النرويجي الشاب إيرلينك هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني، والذي يقدم مستويات مذهلة، مدعومة بأرقام تهديفية غير مسبوقة في البوندسليغا الألمانية، والشامبيونزليغ الأوروبية.

وترى الصحيفة أن لاعب الريدز الحالي، البرتغالي ديوغو جوتا، يمتلك المقدرة على شغل مركز صلاح على الجناح الأيمن للفريق، على أن يلعب هالاند في مركز قلب الهجوم في حال نجاح الصفقة.

وتابع التقرير بالقول أن نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، ينطبق عليه ذات الحديث الخاص بهالاند، وقد يكون تحت أعين إدارة ليفربول بهدف التعاقد معه وتعويض صلاح.

وتحدثت الصحيفة عن صفقتين قد يكونان أقل صعوبة من صفقتي هالاند ومبابي، وهم مهاجم واتفورد إسماعيلا سار، وجناح ليدز يونايتد، البرازيلي رافينيا.