عبد الحميد وسليماني

مواجهة خاصة بين عبد الحميد وسليماني.. ريمس وليون يتعادلان في مباراة مثيرة

“مواجهة خاصة بين عبد الحميد وسليماني”.. هكذا عنونت صفحة بطولة الدوري الفرنسي “ليغ 1” على “تويتر” مواجهة ريمس وليون، اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة 29 من البطولة.

وفي اللقاء الذي انتهى بهدف لمثله، افتتح ريمس التسجيل في الدقيقة 34، من كرة عرضية أرسلها توماس فوكيت إلى داخل منطقة جزاء ليون، ليستقبلها لاعب الوسط ماثيو كافارو بتسديدة مباشرة، عانقت الشباك.

وبينما كانت المباراة تسير نحو انتصار ثمين لأصحاب الأرض، خطف المهاجم تينوتيندا كاديويري هدف التعادل لليون في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

عبد الحميد وسليماني.. وشرقي

وشارك في المباراة، الدولي المغربي المخضرم يونس عبد الحميد، مع ريمس (في كامل وقت المباراة)، وكذلك شارك النجم الجزائري إسلام سليماني مع ليون، لكن كبديل ابتداءا من الدقيقة 67، في حين بدأ مواطنه وزميله ريان شرقي كأساسي، قبل أن يتم استبداله عند انطلاقة الشوط الثاني.

وبعد المباراة، نشرت صفحة بطولة الدوري الفرنسي “ليغ 1” على موفع “تويتر” صورةً لمواجهة عبدالحميد وسليماني، وأرفقتها بالتعليق التالي: “مواجهة خاصة بين المغربي يونس عبد الحميد والجزائري إسلام سليماني”.

جدول الترتيب

وبهذا التعادل، رفع ليون رصيده إلى 60 نقطة، محتلًا بذلك المركز الثالث في جدول “ليغ 1“، متخلفًا بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان، صاحب المركز الثاني، علمًا بأن الأخير سيلعب مباراته في الجولة، يوم الأحد، أمام ضيفه نانت.

ووصل رصيد ريمس إلى 35 نقطة، وصعد للمركز الحادي عشر.

وبرصيد 62 نقطة، يتصدر جدول ترتيب البطولة فريق ليل، الذي سيواجه مضيفه موناكو، الأحد في ذات الجولة أيضًا.