رشيد غزال

رشيد غزال يتألق في المباراة المثيرة بين بشكتاش وباشاك شهير (فيديو)

تألق اللاعب الجزائري رشيد غزال في مباراة فريقه بشكتاش التي حقق فيها فوزًا مثيرًا على مضيفه وجاره إسطنبول باشاك شهير، بثلاثة أهداف لهدفين، اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة 30 من منافسات الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ”.

ووضع الكندي سايل لارين، مهاجم بشكتاش، فريقه بالمقدمةن، بهدف أحرزه قبل ثلاث دقائق من نهاية الزمن الرسمي للشوط الأول، مستثمرًا كرة هيأها له زميله فانسان أبو بكر.

واستطاع باشاك شهير تعديل النتيجة، بهدف جاء مطلع الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 52، عن طريق لاعب الوسط دنيز توروك، غير أن بشكتاش عاد وتقدم بهدف ثانٍ سجله المدافع البرازيلي ويلينتون سوزا، عند الدقيقة 68، بصناعة من زميله رشيد غزال، من ركلة ركنية.

ورد أصحاب الأرض لم يتأخر كثيرًا، إذ نجح السنغالي ديمبا با بعد ثماني دقائق فقط في تسجيل هدف التعادل مُجددًا، قبل أن يخطف البرازيلي الآخر جوزيف دي سوزا هدفًا ثالثًا مع حلول الدقيقة 84، منح به الفوز لفريقه بشكتاش.

وتألق غزال في المباراة، جاء ضمن تألق جماعي رفقة زملائه في بشكتاش، وحصل اللاعب الجزائري على تقييم جيد (7.5 من 10) عن مجمل أداءه في المباراة، بحسب خبراء موقع الإحصاءات الشهير “هوسكورد“.

وبات في رصيد بشكتاش 63 نقطة، عزز بها صدارته لترتيب الدوري، فيما توقف رصيد إسطنبول باشاك شهير عند 29 نقطة، في المركز السادس عشر.

(الأناضول – فخر العرب)

https://twitter.com/professionneldz/status/1370454724751790081?s=20

اقرأ ايضًا:

أهان النادي!.. غالاطة سراي يفسخ عقد يونس بلهندة