تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد فولهام

نشر موقع “هوسكورد” توقعات التشكيلة الأساسية لفريق مانشستر سيتي عندما يلتقي مضيفه فولهام، يوم غد السبت (20:00 بتوقيت غرينيتش)، لحساب الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وتصب توقعات الفوز في صالح فريق مانشستر سيتي، المتصدر بفارق 14 نقطة عن أقرب مطارديه في البريميرليغ، جاره مانشستر يونايتد، علمًا بأن كتيبة المدرب بيب غوارديولا فازت في 23 مباراة من آخر 24 مباراة رسمية، وكان الاستثناء الوحيد ممثلًا بالخسارة في ديربي مانشستر على أرضية ملعب “الاتحاد” أمام “الشياطين الحمر” (0 – 2)، يوم الأحد الماضي.

لكن في أمسية الأربعاء الفائتة، أظهر سماوي مانشستر قدرته السريعة على النهوض من الكبوة، ففاز (2 – 5) على ضيفه ساوثامبتون، معلنًا إصراره على الحسم المبكر بلقب البطولة الإنجليزية، الذي ظفر به ست مرات في تاريخه.

وبناء على ما سبق، لن تكون مهمة الفريق المضيف فولهام، صاحب الـ26 نقطة في المركز الثامن عشر، المهدد بالهبوط، سهلةً أمام السيتي.

وفي عالم كرة القدم المجنون، الذي أرسل ليفربول، حامل اللقب، إلى الهاوية، يوجد دائمًا هامش للمفاجئة، التي يعلق عليها فولهام آمالًا عريضةً، خاصةً بعد نشوة الفوز بهدف نظيف أمام الريدز على ملعب “أنفيلد”، في الجولة الماضية، يوم الأحد.

وتطور أداء فريق فولهام في الآونة الأخيرة، حيث أنه حقق ثلاثة انتصارات من آخر ست مباريات في البريميرليغ، علمًا بأن مجمل انتصاراته الموسم الجاري تبلغ خمسة فقط، مقابل 11 تعادل، و12 هزيمة.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يعتمد غوارديولا على رياض محرز كأساسي في المواجهة، علمًا بأن الجناح الجزائري يعيش أفضل أوقاته منذ انضمامه للسيتي، وكان “رجل المباراة” في يوم الأربعاء أمام ساوثامبتون، حيث سجل فيها هدفين، رافعًا رصيده في الموسم الجاري إلى تسعة أهداف، متساويًا بذلك مع رحيم ستريلنغ، وفي هذا المضمار، لا يوجد من يتفوق عليهما من بين زملائها سوى إلكاي غوندوغان، صاحب الإثني عشر هدفًا.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: كانسيلو، ستونز، دياز، زينتشينكو

الوسط: برناردو، رودريغو، غوندوغان

الهجوم: محرز، فودين، سترلينغ.

اقرأ أيضًا:

تشكيلة تشيلسي المتوقعة ضد ليدز

لاعب مانشستر سيتي السابق: رياض محرز الأفضل في البريميرليغ

محرز يحجز مكانه الأساسي في تشكيلة السيتي حتى نهاية الموسم (تقرير)

أرقام مذهلة.. ردود الأفعال على أداء محرز أمام ساوثامبتون (صور)