زيدان يدرس إمكانية ضم رياض محرز لصفوف الريال

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الفرنسي زين الدين زيدان يدرس إمكانية ضم النجم الجزائري رياض محرز ، لاعب مانشستر سيتي، لصفوف ريال مدريد، وذلك في موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعاني خط هجوم الريال في الموسم الجاري، من تعدد الإصابات، والتي كلفت الفريق العديد النقاط في بطولة الدوري الإسباني، مع غياب الحلول الناجعة لدى المدرب الفرنسي داخل التشكيلة الحالية.

وبحسب تقرير نشره موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، فإن ريال مدريد يدرس ضم محرز في الصيف المقبل، لتدعيم خط هجومه، في ظل انخفاض مستوى الثلاثي ماركو أسينسيو ورودريجو وفينيسيوس، إلى جانب الإصابات المستمرة التي تلاحق إيدين هازارد.

وذكر التقرير أن زيدان متحمس للتعاقد مع محرز، في أقرب وقت ممكن، بعد الأداءات الكبيرة التي قدمها اللاعب الجزائري في صفوف السيتي هذا الموسم.

ومن المستبعد أن يتجاهل النجم الجزائري عرضًا من النادي الملكي، مع قلة مشاركاته في التشكيلة الأساسية في فريقه الحالي، بسبب المنافسة الكبيرة داخل صفوف مانشستر سيتي على المراكز الهجومية في الفريق.

وأكد التقرير، أن أداء محرز مع مانشستر سيتي في المباريات الأخيرة، أمام أرسنال وإيفرتون ووست هام وولفرهامبتون، لفت أنظار المدرب الفرنسي، وبدأ التفكير بتقديم عرض رسمي في الصيف.